التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم 22-09-2017 وملخص تعادل العالمي في الدوري السعودي للمحترفين أمام كتيبة الفيحاء المدججة

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم ، يستضيف نادي النصر السعودي نادي الفيحاء ضمن الأسبوع الرابع من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018 لكرة القدم على ملعب استاد الملك فهد الدولي ويقود اللقاء الحكم سلطان الحربي.

وللإشارة فإن الفريقين إلتقيا في ثلاث مناسبات فقط منذ سنة 2009 وكان الفوز لصالح النصر في مناسبتين في حين إنتهت مباراة واحدة بالتعادل وتعود آخر مواجهة إلى 21 يناير من هذا العام في الدور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين وإنتهت لصالح النصر برباعية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم

ويمكن متابعة مباراة النصر اليوم عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي Mbc Pro Sport بتعليق المعلق الإماراتي المتميز فارس عوض.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس في الترتيب برصيد خمس نقاط وكان قد تعادل في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدف لمثله أما نادي الفيحاء فيحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارتين وكان قد حصد النقطة من تعادل الجولة الماضية أمام التعاون.

موعد مباراة مباراة النصر والفيحاء اليوم

أما بخصوص توقيت مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة 22 سبتمبر أيلول فستكون على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق أي الساعة التاسعة وعشرين دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة السابعة وعشرين دقيقة بتوقيت مصر وتركيا وليبيا أي الساعة السادسة وعشرين دقيقة بتوقيت الجزائر وتونس.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم

النصر 2 – الفيحاء 2

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري السعودي

أكد حسام غالي قائد نادي النصر أن هدفه وهدف جميع اللاعبين في العالمي هو تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين وأشار إلى قدرة الفريق على تحقيق هذا الأمر نظرا لجماهيرية الفريق وإمكانياته وقدراته.

وفي تصريحات صحفية ذكر غالي أن البداية كانت أمام الأهلي ولم يكن هناك رضى عن المستوى المقدم وبالتعادل المحقق لأن الطموح هو تحقيق اللقب.

وأضاف غالي أن تحقيق الإنتصار أمر مطلوب في كل لقاء وجمع النقاط من أجل تعويض ما فات في اللقاءات المقبلة خصوصا وأن الموسم مازال في بدايته.

كما تطرق غالي إلى مباراة النصر والفيحاء مؤكدا أن لا مباراة سهلة في الدوري وتمكن الفكرة في تسهيل اللقاء أو جعله صعبا كفريق.

وشدد اللاعب المصري على إمكانية فرض الأسلوب على الخصم والإستحواذ على الكرة في صورة التركيز والحضور الذهني والبدني في اللقاء موضحا أن النصر من الأندية الكبيرة من ناحية الإسم والمكانة مع وجود لاعبين يمكنهم فرض أسلوبهم على أي ناد آخر.

وأضاف غالي أن لدى النصر لاعبين مميزين محليا وكذلك الوافدين مشيرا إلى أن العالمي قادر على تقديم مستويات أفضل مما تم الظهور به في اللقاءات الماضية.

وتحدث غالي عن مباراة الجولة الماضية أمام الراقي مشيرا إلى عدم تقديم مستوى جيد في الشوط الأول بالرغم من الإستحواذ على الكرة.

وفي الشوط الثاني كان العالمي الأكثر تنظيما مع الوصول إلى مرمى المنافس والتسجيل مؤكدا أن الإيقاع سيكون عاليا في اللقاءات المقبلة.

ويدخل نادي النصر بتشكيل مكون من وليد عبدالله وسامي خليل النجعي وبرونو أوفيني وعمر هوساوي وخالد الغامدي وسعد لكرو وحسام غالي وليونادرو رودريغيز بيريرا ويحيى الشهري ومارين توماسوف ومحمد السهلاوي.

أما في الإحتياط يعتمد ريكاردو جوميز على أحمد الفريدي وحسن الراهب وحسين شيعان وإبراهيم غالب وعوض خميس الفرج وشايع شراحيلي ووليام جيبور.

في المقابل يعتمد كونستانتين غالكا مدرب الفيحاء على كل من فهد الشمري ومحمد البقعاوي وأدميلسون دياز باروس وإميليو إيزاغيري وسامي الخيبري وعبدالمجيد عبدالله الرويلي والكساندروس تزيوليس وجون خايرو رويز بارانتيس ودانيلو مورينو اسبريليا وعبدالله المطيري وروني فرنانديز.

وفي الإحتياط حسن معاذ فلاته وعبدالله إبراهيم كنو وعبدالله سالم ومسلم فريج وطلال مجرشي وعبدالكريم القحطاني وضيف الله ضافي القرني.

اهداف مباراة النصر والفيحاء اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 19 : جون خايرو رويز بارانتيس يفتتح النتيجة للزوار …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 51 : يحيى الشهري يعادل النتيجة للعالمي …

الدقيقة 58 : روني فرنانديز يعيد التقدم للفيحاء مجددا …

الدقيقة 62 : ليونادرو رودريغيز بيريرا يسجل هدف التعادل للنصر …

نهاية المباراة 2/2 …