زيدان يشيد بمجهودات اللاعبين ويتحدث عن موراتا وبنزيمة

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت4 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان يشيد بمجهودات اللاعبين ويتحدث عن موراتا وبنزيمة

أشاد المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني ، المدرب زين الدين زيدان ، بالمجهودات التي قدمها لاعبوه في الفترة الإعدادية للموسم الكروي الجديدة.

كما عبر زيدان عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام نادي بايرن ميونخ بهدف دون رد ، في إطار مباراة الكأس الدولية للأبطال الجارية على الأراضي الأمريكية.

وجاء هدف ريال مدريد الوحيد ، في الدقيقة 80 بطريقة جميلة عبر اللاعب دانيلو ، في اللقاء الذي أجري على ملعب ميتلايف ستيديوم ، في إيست روثرفورد بنيوجيرسي في الولايات المتحدة.

وأكد المدرب الفرنسي على إستعداد نادي ريال مدريد لمواجهة كأس السوبر الأوروبي ، مع تبقي ثلاثة مباريات ، حيث ستكون مباراة كأس السوبر يوم الثلاثاء المقبل.

وفي معرض إجابته عن عدم تمكن المهاجم ألفارو موراتا من تسجيل أهداف بعد العودة من يوفنتوس ، عبر زيدان عن عدم قلقه لعدم نجاح موراتا في التهديف ، مؤكدا أن الهدف قادم وأن الأهم هو العمل بشكل جماعي.

كما أضاف زيدان أنه يأمل في أن يكون كريمة بنزيمة حاضرا في مباراة كأس السوبر ، حيث أنه يشارك في التدرب مع الفريق وفي تحسن ، مؤكدا على صعوبة عدم التمرن بشكل طبيعي وتعقيده ومشددا على أهمية تواجده مع اللاعبين.

ولم يشارك بنزيمة وذلك لمعاناته على مستوى الساق اليمنى وإصاباتها وغاب في المباريات الثلاث الأخيرة.

رابط مختصر