نتيجة مباراة الاهلى والترجى اليوم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 وملخص فوز الأحمر أمام باب سويقة وتأهله

waleed
2017-09-23T22:58:51+03:00
اخبار الرياضة
waleed23 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة الاهلى والترجى اليوم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 وملخص فوز الأحمر أمام باب سويقة وتأهله

نتيجة مباراة الاهلى والترجى اليوم ، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017/2018 يستضيف نادي الترجي الرياضي التونسي نظيره نادي الأهلي المصري بقيادة الحكم نيانت أليوم.

وكانت مباراة الذهاب التي دارت على ملعب ستاد برج العرب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وكان عبد الله السعيد قد تقدم أولا بركلة جزاء عند الدقيقة 11 وقلب الترجي التأخر إلى تقدم بهدفين الأول عبر طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 21 وغيلان الشعلالي في الدقيقة 48 وأعاد وليد أزارو التعادل من جديد في الدقيقة 67

موعد مباراة الاهلى والترجى اليوم

توقيت مباراة الاهلى والترجي اليوم السبت 23 سبتمبر أيلول على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، قطر ، البحرين ، الكويت أي الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر ، تركيا ، ليبيا أي الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر.

من جانب آخر ، قام المهندس محمود طاهر رئيس نادي الأهلي بالإشادة بقوة العلاقة مع نادي الترجي وبالتونسيين بشكل عام قبل ساعات من اللقاء.

وفي تصريحات صحفية ذكر طاهر أن القلعة الحمراء قام بالتعاون مع مسؤولي الفريق التونسي في لقاء الذهاب وهو ما وجده القلعة الحمراء في رادس كذلك.

القنوات مباراة الاهلى والترجى اليوم

ويمكن متابعة لقاء الاهلى والترجي اليوم على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي beIN SPORTS HD 1 ويتولى التعليق على اللقاء المعلق الليبي محمد بركات.

وستدخل جماهير الأهلي بجوازات السفر كما حدث الأمر بالنسبة لجماهير الترجي في مصر مشيرا إلى أنه تم الإتفاق على أن تكون المعاملة بالمثل في جميع المعاملات.

نتيجة مباراة الاهلى والترجى اليوم

الاهلى 2 – الترجي 1

وأوضح طاهر أنه لن يتم حسم اللقاء بصافرة النهاية وشدد على أن الأهلي سيعمل على تحقيق الإنتصار وتحقيق التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة.

وأبدى رئيس نادي الأهلي المصري ثقة في قدرة لاعبي فريقه على إظهار روح الفانلة الحمراء مع بذل المجهودات المطلوبة من أجل العودة إلى مصر العودة ببطاقة التأهل وتحقيق الترشح.

وقام طاهر بالإشارة إلى أن جماهير الأهلي هي من تقف وراء بطولات وعظمة ونجاح الأهلي بالدعم والمساندة في كل الأوقات.

من جانبه قام سفير مصر في تونس نبيل الحبشي بعقد جلسة مع الجماهير الأهلاوية التي كانت حاضرة في تدريبات الفريق على ملعب رادس من أجل التطرق إلى طرق دخول اللقاء.

وقام السفير المصري بالإتفاق مع الأمن في تونس على كل التفاصيل الخاصة بدخول اللقاء مع التأكيد على وجود خطة من الأمن لتأمين الجمهور وأن الدخول سيكون بجوازات السفر.

كما قدم الحبشي وعودا بتذليل أي صعوبات أو عقبات قبل المواجهة خلال اللقاء مع الطلب من الجماهير بضرورة التشجيع المثالي خلال اللقاء والإلتزام بالروح الرياضية.

وتحدث السفير مع رشيد موجيب منسق المباراة مبلغا إياه بالمكان الذي يفضله جمهور الأهلي “الثالثة شمال” مع إمكانية دخول المدرجات وكيفية التأمين بالشكل المطلوب.

من جانبه قام المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري بالإعلان عن تشكيل الفريق الذي سيلعب مباراة العودة أمام الترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقد شهدت التشكيلة ثلاث تغييرات بعودة كل من وليد سليمان ومؤمن زكرياء على حساب النيجري أجاي وأحمد الشيخ ومحمد نجيب على حساب سعد سمير الذي يعاني من إصابة عضلية.

كما ضمت التشكيلة الحمراء شريف إكرامي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع علي معلول وأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وفي الوسط عبد الله السعيد وعمرو السولية وحسام عاشور وفي الهجوم وليد أزارو ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

أما المدير الفني للترجي فوزي البنزرتي فيدخل بتشكيل مكون من معز بن شريفية في عرين المرمى وفي الدفاع علي المشاني وشمس الدين الذوادي وخليل شمام وإيهاب المباركي وفي الوسط أنيس البدري وسعد بقير وغيلان الشعلالي وفوسيني كوليبالي وفرانك كوم وفي الهجوم طه ياسين الخنيسي

ملخص مباراة الاهلى والترجى اليوم

بداية المباراة ..

الدقيقة 40 : طه ياسين الخنيسي يتقدم للترجي بالهدف الأول …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 50 : علي معلول يسجل هدف التعادل للأهلي …

الدقيقة 62 : جونيور أجاي يحرز الهدف الثاني لكتيبة الأحمر …

نهاية المباراة بفوز الاهلى 2/1 …

رابط مختصر