نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الاسبوع السادس من الدوري الاسباني 2017

maya
2017-09-24T00:10:07+03:00
اخبار الرياضة
maya23 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الاسبوع السادس من الدوري الاسباني 2017

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم السبت 23 سبمتبر 2017 ميلادي Barcelona vs Girona حيث أن فريق ارنستو فالفيردي كان يحصل على نتائج محلية واوروبية في كرة القدم ويترقب مشجعي النادي الكتلوني مباراة حماسية وشديدة بين برشلونة وجيرونا الليلة، وقد تم معاينة الفريق والتأكيد من عدم وجود مشاكل صحية او فنية للاستعداد الكامل قبل خوض المباراة .

حتى الان لا يزال برشلونة في الصدارة بعد حصولة على العلامات الكاملة محققاً 15 نقطة في 5 مباريات والان يتألق خارج سرب الدوري بعد تسجيل 17 هدف تسعة منها قام ميسي بتسجيلها ولم يتلقى سوى هدفين بعد ان اصبح ثاني افضل دفاع بعد اشبيلية .

واصبح فريق فالفيردي متصدراً بفارق نقطتين عن اشبيلية وابتعد 7 نقاط عن ريال مدريد الذي تعثر بخسارة وتعادلين رغم عدم وضوح الاسباب التي ادت الى انتكاسة فريق ريال مدريد وكان من المتوقع ان تكون هناك منافسة كبيرة بين برشلونة و ريال مدريد بشكل يثير الحماس في نفوس المشجعين .

تظهر برشلونة في ورطة بعد ان رحل نيمار عن الفريق وكأس السوبر 1-5 كان امام ريال مدريد ولكن حال الدوريات دائماً مختلفة عن مباريات الكؤوس وبدورة فالفيردي فقد قام برفض اعتبار ان هناك ازمة كما زيدان ووضح مدرب برشلونة لقاء جيرونا حيث الدوري يتغير حالة من اسبوع الى اخر ولا يزال هناك اشهر طويلة قبل انتهاء المنافسة .

ان حصد فوز برشلونة في مباراة اليوم سيكون هذا الانتصار السابع بشكل متوالي بعد ان تم احصاء مباراة يوفنتوس في دوري الابطال وذلك في الجولة الاولى انتهت بثلاثية نظيفة منها ثنائية ميسي في بوفون .

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

3 / 0 لصالح برشلونة

موعد مباراة جيرونا وبرشلونة اليوم

الدولةالساعةفرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعودية11.45 PMثلاث ساعات
بتوقيت مصر10.45 مساءًساعتين
المغرب – تونس – الجزائر8.45 PMمطابق لتوقيت غرينتش

تشكيلة مباراة برشلونة وغيرونا اليوم

المركزبرشلونة جيرونا
حراسة المرمىتير شتيغنايرايزوز
الدفاعروبرتو، بيكيه، اومتيتي، الباالكالا، مونييزا، اسبينوزا، مافيو
الوسطباولينيو، بوسكتس، راكيتيتشبونس، غرانيل، موييكا
الهجومميسي، لويس سواريز، دولوفوكايودي، غارسيا، ستواني

المدرب فالفيردي رأى ان الدربي سيكون صعب خصوصاً لعبة الممتاز في ارضة وجماهيرة والنتائج التي سيحققها وجيرونا استفاد من لاعبي فريق مانشستر سيتي المرسلين للدوري الاسباني وحصلوا على خبرة ونضج واضح سيكون نافعاً لهم في المستقبل .

لن يقوم فالفيردي بمنح ليونيل ميسي اي راحة قبل ان يحدث لقاء سبورتتغ لشبونة وذلك في الجولة الثانية من دوري الابطال خصوصاً بعد تسجيل 11 اصابة في المباريات الخمس الاخيرة وبشكل خاص رباعية ميسي في شباك ايبار .

قال فالفيريدي ليس من الطبيعي أن تسحب لاعباً سجل رباعية في المباراة الأخيرة وفي الواقع لن أقوم بذلك، إنه استثنائي ونحن لدينا ثروة لا يمكن التخيل ان لاعباً يستطيع القيام بما يفعله، ومن المتوقع عودة اومتيتي بعد ان يتم اراحتة منتصف الاسبوع وباولينيو يبدو في وضع جيد بعد تسجيل هدفين في ايبار و خيتافي.

اما انييستا و سيميدو من المتوقع ان وجودهم سيكون في مقعد البدلاء وعودة لويس سواريز ستكون قريبة او تواجد دنيس سواريز او دولوفو .

رابط مختصر