التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم في كأس الكونفدرالية الافريقية وملخص خسارة ممثل السودان الثقيلة وإنسحاب مشرف

نتيجة مباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم ، على ملعب مازيمبي يحل نادي هلال الأبيض السوداني ضيفا على نادي مازيمبي من جمهورية الكونجو بقيادة الحكم المصري جهاد جريشة ضمن إياب ربع نهائي الكاف الأفريقي لكرة القدم.

وسيكون موعد مباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم الأحد على الساعة الواحدة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان أي الساعة الثالثة والنصف مساءا بتوقيت مصر وليبيا أي الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

نتيجة مباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم

هلال الابيض 0 – مازيمبي 5

وكان نادي هلال الأبيض قد خسر مباراة الذهاب على ملعبه ملعب قلعة شيكان “الأبيض” بهدفين لواحد كان كيفين مونديكو قد تقدم بهدف في مرماه للأبيض في حين عادل بين مالانغو نغيتا لمازيمبي في الدقيقة 29 وأضاف نفس اللاعب هدف الفوز من ضربة جزاء في الدقيقة 83

أما القنوات الناقلة لمباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم على قناة بي ان سبورت 7 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 7 ويعلق على المواجهة المعلق السوداني سوار الذهب.

من جانبه قام المدير الفني لنادي هلال الأبيض إبراهيم الحسين “إبراهومة” بالإعلان عن قائمة اللاعبين المكونة من 18 لاعبا للمشاركة في إياب كأس الكونفدرالية.

وكانت بعثة الفريق قد غادرت نحوالكونجويوم الجمعة برئاسة طارق عطا صالح عضومجلس الإتحاد السوداني لكرة القدم بالإضافة إلى تسع آخرين من أعضاء الجهاز الإداري والجهاز الفني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وجاءت القائمة مكونة من أحمد عبد العظيم وأكرم الهادي ومرتضى عبدالله وحسن ووعبد الرحمن إسحق وعلي خلف الله وفضل التوم وحمزة محمد وعمر سفاري ونصر الدين الشغيل ونيلسون لازاجلا وفيصل موسي ومهند الطاهر ومفضل محمد الحسن وبكري بشير وخميس كيزا ومعاذ القوز وأبوبكر سليمان وأحمد جلال.

ملخص مباراة هلال الابيض ومازيمبي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 39 : جون كاسوسولا يفتتح النتيجة لأصحاب الأرض …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 49 : أداما تراوري يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 54 : بين مالانغو نغيتا يسجل ثالث الأهداف …

الدقيقة 84 : الهدف الرابع لصالح مازيمبي عبر ميشاك إليا

الدقيقة 93 : دجوس عصاما مبيكو يختتم مهرجان التهديف بالهدف الخامس

نهاية المباراة بخسارة الأبيض 5/0 …