التخطي إلى المحتوى
عيسى الحربين إلى قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية السعودية للتعليق على الدوري السعودي للمحترفين .. تعرف على مسيرته

عيسى الحربين ، تم الإعلان عن إنتقال المعلق إلى قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية السعودية للتعليق على منافسات الدوري السعودي للمحترفين وبقية المسابقات الرياضية التي تملكها Mbc Pro Sport.

وكان الحربين قد نشر مجموعة من التغريدات ليختتمها بالإعلان عن إنتقاله إلى صفوف القناة الرياضية السعودية وكتب الحربين تغريدة جاء فيها “لله الحمد نشهد إنطلاقة حضارية رياضية جديدة لمواكبة نهضة البلاد بشتى المجالات لعصر مليكنا المفدى سلمان و ولي عهده محمد بن سلمان حفظهم الله”.

“واليوم مع هيئة الرياضة الوطنية الداعمة ومع جماهير دورينا الذي شرفنا نخبته برفع علم البلاد في أضخم محفل كروي يتوجب على الجميع خدمته بتفانٍ

كما نشر الحربين تغريدة أخرى جاء فيها “عليه وبعد غياب 8 سنوات اشتقت لكم فيها أبادر وبفخر بخدمة وطني في يوم عيده وخدمتكم وإعلان العوده لدورينا محتفظاً بفضله وفضل جماهيره وإعلامه”

وأخرى ذكر فيها “جمعتنا روائع ذكريات كانت تسامرني فيكم ليالي السنين الثمان،ذكريات كأنها بالأمس لكنها في القلب حياة مشتاق إنتظر طويلاً فرصة العودة لتجديدها”

وفي تغريدة أخرى قال عيسى الحربين “العودة تحقق حلمها بفضل الله ثم الشركة العالمية للدعاية والإعلان .. آمل أن تترجم مكتسبات المهنه في السنوات الماضية بتقديم إضافة ممتعة لكم”

ثم أعلن الحربين صراحة إنضمامه “البداية بعون الله الجولة القادمة من #الدوري_السعودي عبر @MBCProSports
دعواتكم لي ولزملائي بأن نقدم ما يرضيكم?❤️ #اليوم_الوطني_السعودي87″”

وأضاف “أخيراً- تغريدة قلب – للجميع هنا في تويتر: سأبقى على عهد وصالنا الجميل كما عهدتم،
أرحب وأتشرف وأستفيد.. شكراً لكم .. كلماتكم تثلج الصدر ❤️?”

وإختتم قوله “الله يبارك فيكم ولا يحرمني منكم ❤️? ”

عيسى الحربين

وللإشارة فإن عيسى الحربين من مواليد 15 مايو 1982 وهو معلق سعودي كانت بدايته في قناة الرياضية السعودية من خلال التعليق على الدوري الأرجنتيني وتصفيات القارة اللاتينية المؤهلة لأولمبيا أثينا.

وبعدها إنتقل الحربين إلى الجزيرة الرياضية سنة 2004 ليكون الإعلامي السعودي الأول في القناة ويعمل معلقا للدوري الإيطالي.

وفي سنة 2008 إنتقل الحربين إلى شبكة تلفزيون وراديو العرب آي آر تي وعلق على الدوري السعودي وكأس أمم أفريقيا ودوري أبطال أوروبا وكأس القارات.

وواصل الحربين رحلته لينتقل سنة 2011 إلى أبو ظبي الرياضية ليعلق على الدوري الإنجليزي الممتاز لثلاث سنوات قبل أن يعود إلى قنوات الدوري والكأس القطرية.

وتمكن الحربين من الحصول على درجة الماجستير في الإعلام في المملكة مع تكريمه من أحمد عيد رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم بعد حصول رسالته على إمتياز الريادة العربية في التعليق الرياضي.