التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النجم الساحلي والاهلي طرابلس اليوم وملخص فوز النجمة الساحلية في إياب ربع دوري أبطال أفريقيا وترشحه

نتيجة مباراة النجم الساحلي والاهلي طرابلس اليوم ، يقود حكم الساحة جاني سيكازوي مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم بين نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي وضيفه نادي الأهلي طرابلس الليبي على ملعب الملك الأولمبي بسوسة.

وللإشارة فإن لقاء الذهاب الذي دار في مصر على ملعب ستاد برج العرب قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف مع ورقة حمراء تحصل عليها ديوغو فارياس أكوستا الذي سيكون غائبا بالتالي عن لقاء العودة.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاهلي طرابلس اليوم على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 1 ويعلق عليها معلق محايد هو الجزائري حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والاهلي طرابلس اليوم

النجم الساحلي 2 – الاهلي طرابلس

وسيكون توقيت مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس اليوم الأحد 24/09 على الساعة 17.30 مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة 18.30 مساءا بالتوقيت المحلي التونسي والجزائري أي الساعة 19.30 مساءا بالتوقيت الليبي والمصري والتركي أي الساعة 20.30 مساءا للمتابعين في السودان ودول الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر إضافة إلى العراق وأيضا بلدان الشام سوريا ولبنان والأردن وفلسطين أي الساعة 21.30 مساءا بالتوقيت الإماراتي والعُماني.

من جانبه ذكر المدير الفني الفرنسي لنادي النجم الرياضي الساحلي هوبير فيلود عن الإرتياح بعد المستوى المقدم في لقاء الذهاب أمام الفريق الليبي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر فيلود أن النجم قد لقاءا جيدا في لقاء الذهاب بالإسكندرية بالرغم من خسارة أحد اللاعبين المهمين وهو المهاجم أكوستا ولكن بالرغم من ذلك عرف الفريق كيف يكمل المباراة مستندا على اللعب الجماعي.

وإعتبر المدرب الفرنسي أن نتيجة التعادل السلبي هي عبارة عن فخ ولذلك يجب اللعب من أجل حسم الترشح وتحقيق الإنتصار وبالتالي سيتم الإستناد على الطريقة الهجومية لحسم الترشح قبل أن يصل اللقاء إلى ضربات الجزاء.

وتحدث المدرب عن اللاعبين المصابين وإمكانية المشاركة فأشار إلى تماثل رامي البدوي للشفاء وكذلك الأمر بالنسبة لغازي عبد الرازق أم مشاركة إيهاب المساكني فهي مستبعدة بنسبة كبيرة مع ثقة في قدرة العناصر على لعب اللقاء.

من جانبه ، ذكر رامي البدوي أنه تمكن من التخلص من الإصابة التي يعاني منها وبالتالي هو قادر على تخطي عقبة أهلي طرابلس مع بقية زملاءه في الفريق.

وأضاف البدوي أن اللعب سيكون من أجل تحقيق الفوز مع أمله في دخول اللقاء بشكل جيد وبالتالي إهداء الإنتصار الترشح للدور قبل النهائي.

أما عمر كوناطي فقد أبدى تفاؤلا كبيرا مؤكدا أن اللاعبين سيخوضون اللقاء بمعنويات مرتفعة لإكمال المهمة والوصول للمربع الذهبي.

ملخص مباراة النجم الساحلي والاهلي طرابلس اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 14 : عمرو مرعى يفتتح النتيجة لنادي النجم الساحلي …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتونسيون يتقدمون بهدف …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 47 : عمرو مرعى يعود ويضيف الهدف الثاني للساحليين …

نهاية المباراة بفوز النجم الساحلي 2/0 …