التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النادي الافريقي ومولودية الجزائر اليوم وملخص ترشح أبناء باب سويقة في الكونفدرالية أمام الشناوة

نتيجة مباراة النادي الافريقي ومولودية الجزائر اليوم ، ضمن ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يستضيف النادي الإفريقي التونسي نظيره الجزائري نادي مولودية الجزائر على الملعب الأولمبي برادس في ديربي مغاربي في إياب هذا الدور من المسابقة الأفريقية.

وسيكون توقيت مباراة النادي الافريقي ومولودية الجزائر اليوم الأحد 24 سبتمبر أيلول على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أما للمتواجدين في المملكة العربية السعودية كذلك الأمر بالنسبة لدولة قطر والكويت والبحرين فسيكون على الساعة التاسعة مساءا وبالنسبة للمغتربين في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان فسيكون اللقاء على الساعة العاشرة مساءا.

نتيجة مباراة النادي الافريقي ومولودية الجزائر اليوم

النادي الافريقي 2 – مولودية الجزائر 0

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي ومولودية الجزائر فستكون قناة بي ان سبورت 7 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 7 بالتعليق العربي للمصري علي محمد علي وكذلك عبر القناة الفرنسية beIN SPORTS 2 FR.

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب 5 جويلية 1962 في الجزائر قد إنتهى لصالح الجزائريين بهدف نظيف حمل توقيع نقاش هشام في الدقيقة العاشرة.

من جانبه ذكر ماركو سيموني المدير الفني للنادي الأفريقي أن اللقاء أمام مولودية الجزائر في غاية الصعوبة وأكد على أن فريقه مستعد لحسم التأهل.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ذكر سيموني أن اللقاء مهم للغاية وقد كانت التحضيرات كما ينبغي من أجل كسب الرهان أمام الجزائريين والوصول للمربع الذهبي مهما كانت الطريقة.

وأشار سيموني إلى أن أبناء باب الجديد لم يظهروا بالمستوى الذي ينتظره وأكد على أهمية عودة أسامة الدراجي للتشكيلة معتبرا أنه من الأوراق الرابحة وذلك نظرا للقيمة الفنية للاعب.

وأكد سيموني أنه سيعول على العناصر التي تكون الأكثر إستعدادا لخوض المباراة وأضاف أنه سيحرص على أن يتم هز الشباك منذ البداية.

وحول مشاركة مختار بلخيثر أشار المدرب إلى أنه يعلم غضب مختار لأنه لم يعول عليه مشيرا بكل صراحة إلى وجود لاعبين في الدفاع مميزين وأنه سيتم التعويل عليه كما هو الحال في السابق.

أما عن الجماهير ذكر ماركو أن هناك بعض الجماهير يعتبرون اللاعبين أبطالا عند الفوز ويصبون جام غضبهم عليهم عند الخسارة وهو يتفهم هذا الأمر ولكن ما لا يفهمه هو تهديده وعائلته بالقتل على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشار سيموني إلى أن هذه الفئة من الجماهير لا تعنيه وهي لا تمثل جماهير الإفريقي التي كانت حاضرة خلال التدريبات بشكل غفير.

ملخص مباراة النادي الافريقي ومولودية الجزائر اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 21 : معتز الزمزمي يسجل الهدف الأول من ضربة جزاء للنادي الأفريقي …

الدقيقة 30 : نصف ساعة والتقدم للأفريقي …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 82 : صابر خليفة يضيف الهدف الثاني للافريقي …

نهاية المباراة بفوز الافريقي 2/0 …