شركة شاومي : الكشف عن نظارة Xiaomi VR Toy Edition الجديدة

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي4 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شركة شاومي : الكشف عن نظارة Xiaomi VR Toy Edition الجديدة

قامت شركة شاومي Xiaomi بالكشف اليوم الخميس 4 أغسطس آب ، عن نظارة الواقع الإفتراضي المعروفة في الوقت الحالي بتسمية Xiaomi VR Toy Edition ، وهي قائمة على نفس مبدأ نظارة جوجل كاردبورد ” Cardbord “.

وذكرت الشركة الصينية المنتجة ، أن النظارة الجديدة لا تزال تحت الإختبار العام حاليا في الصين وهي موافقة للهواتف الذكية ذات مقاس من 4.7 بوصة إلى 5.7 بوصة.

وتتميز نظارة الواقع الإفتراضي Xiaomi VR Toy Edition عن نظارة كاربورد ، بأنه تم صنعها بإستخدام مادة ألياف اللدنة Spandex ومادة الليكرا Lycra حيث أن المادتين توفران متانة ومرونة أكثر من الورق المقوى بكثير.

وتظهر النظارة الجديدة لشاومي بشكل بسيط للغاية ، حيث أنها توفر زرا وحيدا في أعلى جهة التحكم بالهاتف مع فتحتين من الأمام من أجل التحكم بمكان الهاتف.

وستكون نظارة Xiaomi VR Toy Edition متوفرة باللون الأسود ، بالإضافة إلى عدة تصاميم أخرى ملونة في إطار السعي لدخول سوق الواقع الإفتراضي بقوة.

وقامت شركة شاومي بالإشارة إلى أنه يمكن إطلاق إسم آخر على النظام بعد إنتهاء إجراء الإختبارات وبالتالي فإن هذا الإسم ليس النهائي.

وجاءت الخطوة من شركة شاومي ، بعد عدة أيام من إطلاقها للحاسب المحمول ” مي نوتبوك أير ” Mi Notebook Air لتدخل بشكل رسمي به في سوق الحواسيب الشخصية وتوسع من أنشطتها في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *