التخطي إلى المحتوى
نتائج عرض مهرجان نو ميرسي اليوم 2017 WWE NO MERCY نزالات رائعة وإحتفاظ بروك ليسنر باللقب وجون سينا يٌقهر

نتائج عرض مهرجان نو ميرسي 2017 اليوم ، تدور بعد قليل مواجهات مهمة للغاية في إطار عرض نو ميرسي 2017 التابع لمهرجان الراو Raw والذي يدور في لوس أنجلوس كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في قاعة ستابلس سنتر.

أما بخصوص القنوات الناقلة لعرض نو ميرسي اليوم فستكون قناة سكاي سبورت إضافة إلى قناة WWE Network وستكون المواجهات مميزة للغاية حيث سيواجه في الفردي بروك ليسنار مع بول هيمان مع براون سترومان.

كما سيواجه جون سينا رومان رينيس في المواجهات الفردية أما في مواجهات الفرق سيلعب دين أمبروز مع سيث رولينز أمام سيزارو وشياموس وفي مواجهة أخرى يلعب فين بالو ضد براي ويات.

نتائج عرض مهرجان نو ميرسي 2017 اليوم

خسارة أبولو كروز أمام ألايس في النزال الإستعدادي …

نجاح ذا ميز في المحافظة على لقب الانتركونتننتال ….

براي وايت يسقط للمرة الثانية أمام فين بالور …

دين أمبروز وسيث رولينز يحافظان على لقب الزوجي …

جون سينا يسقط أمام رومان رينز …

تحقيق انزو أموري للقب الوزن المتوسط …

بروك ليسنر يفوز على برون سترومان …

وستكون العودة قوية لمهرجان No Mercy وهي النسخة رقم 12 والتي كانت بدايتها في 1999 كما أن نفس القاعدة كانت قد إحتضنت في سنة 2002 قبل عقد ونصف من الزمن مهرجان Unforgiven.

كما أن تاريخ 24 سبتمبر هو تاريخ ميلاد ستيفاني مكمان من مواليد سنة 1976 ويبلغ من العمر 41 سنة وهو نفس ذكرى المهرجان الذي تطرقنا له في السابق.

وستكون مباراة جون سينا ورومن رينز من بين المواجهات القوية خصوصا وأنها في البداية ولتكون الأكثر تصعيدا كما ستدور مباراة قوية للغاية بين بروك ليسنر الذي حمل لقب اليونيفيرسال مع برون سترومان الوحش الصاعد ومن المنتظر أن يكون النزال مثيرا للغاية.

وكان إتحاد WWE قد أعلن عن نزالا عرض نو ميرسي 2017 الرائعة وفي مقدمتها نزال جون سينا ورومان رينز وكذلك نزال برو ستروتمان و بروك ليسنر.

وستنطلق مواجهات نزال No Mercy 2017 على الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت جرينيتش والمغرب أي الساعة 01.00 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة 02.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا أي الساعة 03.00 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسودان أي الساعة 04.00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وتدور العديد من المواجهات المميزة ففي بطولة الوزن المتوسط يواجه نيفيل نظيره إينزو أموري ويلعب فين بالور أمام براي وايت وجون سينا أمام رومان رينز.

وفي بطولة فرق الرو يواجه دين أمبروز وسيث رولينز أمام شايموس وسيزارو في حين في بطولة القارات يلعب أمام جايسون جوردان وفي بطولة اليونيفرسال يلعب بروك ليسنر أمام برون سترومان.

وتعتبر مواجهة جون سينا ورومان رينز مهمة للغاية مع ضغط مسلط على الطرفين من أجل تقديم مستوى جيد حسب التطلعات وقد تحدى سينا بشكل كبير خلال آخر الأسابيع وقام بإحراز رينز على الميكروفون ما جعل اللقاء الأهم.

كما حصل رينز على إمتياز الكلمة الأخير وقام بالسخرية من قدرة سينا على أن يظهر في حين كان جون عائدا من الصين.

وكان السخرية من جون سينا لكونه يعمل بدوام جزئي ولن تتحسن الصورة أمامه في صورة الفشل فقد يكون اللقاء بمثابة الليلة الكبيرة بالنسبة للكلب الكبير كما يتم تلقيب رينز.وحسب التقارير فإن رينز قد يفوز بمفرده أو بمساعدة من مصارع آخر وسيكون أندرتيكر متواجدا لإقصاد جون سينا.

أما بالنسبة لمواجهة بروك ليسنر أمام برون سترومان فإن مجرد فكرة نجاح الأخير في أن يلعب أمام ليسنر قبل سنة أو سنتين كانت مجنونة وليس الفوز أو الخسارة أمامه.

وكان الصعود الواعد لسترومان منذ أن ظهر في صورة النعجة السوداء في عائلة وايت وحسب ما هو واضح فقد كان يظهر أقل من مستوى الحدث وأقل من اريك روين ولوك هاربر الذين يهيمان في فراغ سماك داون.