التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم وملخص مواجهة الننى امام حجازى وجها لوجه في البريمرليج

نتيجة مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم ، تستكمل اليوم مباريات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 لكرة القدم على ملعب إستاد الإمارات بقيادة الحكم روبيرت مادلي ضمن ذهاب المسابقة في لقاء يصطدم فيه الثنائي المصرى محمد الننى من جهة المدفعجية وأحمد حجازى في الجهة المقابلة.

وسيكون موعد ارسنال ووست بروميتش اليوم على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش وهذه بقية الأوقات في الدول العربية :

  • الساعة السابعة مساءا : موريتانيا
  • الساعة الثامنة مساءا : الجزائر – المغرب – تونس
  • الساعة التاسعة مساءا : مصر – ليبيا
  • الساعة العاشرة مساءا : المملكة العربية السعودية – قطر – الكويت – البحرين – سوريا – لبنان – الأردن – فلسطين – العراق – السودان – تركيا
  • الساعة الحادية عشر مساءا : الإمارات العربية المتحدة – سلطنة عُمان

أما القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست بروميتش فيمكن متابعتها بتعليق السوداني سوار الذهب عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية beIN SPORTS HD 2.

نتيجة مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم

ارسنال 2 – وست بروميتش 0

ويحتل آرسنال المركز 12 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين أما نادي وست بروميتش فيحتل المركز العاشر برصيد ثمانية نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة.ومنذ سنة 2002 كان التفوق للمدفعجية في 19 مواجهة في مقابل أربع إنتصارات لنادي وست بروم وخمس تعادلات.

من جانب آخر ، ذكر المدير الفني الفرنسي لنادي آرسنال المدرب آرسين فينجر أن ناديه لا يهمل أي مسابقة مثل ما هو عليه الحال بالنسبة لأندية أخرى قام مدربوها بالتشكيك في أهميتها مثل مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وجاءت تصريحات الفرنسي بعد تصريحات للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد والذي تحدث عن إمكانية تجاهل كأس الرابطة من أجل التخفيف من جدول المباريات المزدحم وهو ما سيساهم في جعل الأندية في إنجلترا أكثر تنافسية على الصعيد الأوروبي.

وكان المدير الفني الأسباني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا قد قلل أيضا من أهمية المسابقة كما غاب آرسنال عن دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عقدين ويشارك حاليا في مسابقة الدوري الأوروبي.

كما أبلغ فينجر الصحافة أنه لا يمكن التضحية بمسابقة بشكل متعمد في ظل الضغوط التي يمر بها كل فريق في الوقت الحالي.وأضاف فينجر في تصريحاته أن الجميع يعلم الثمن الذي يتم دفعه قبل المشاركة في بطولة مثل كأس الرابطة مشيرا إلى مسابقات أخرى مثل الدوري الممتاز وكأس الإتحاد الإنجليزي وإمكانية خسارة لاعبين خلالها.

وللإشارة فإن آرسنال سيواجه نادي باتي بوريسوف من روسيا البيضاء يوم الخميس القادم في مسابقة الدوري الأوروبي على ملعب هارادزكي ضمن المجموعة الثامنة.

ويدخل نادي آرسنال بتشكيل مكون من بيتر تشيك وشكودرن موستافي ولوران كوتشيلني وناتشو مونريال وهيكتور بيليرين وجرانيت تشاكا ومحمد النني وسياد كولاسيناك وآرون رامزي واليكسيس سانشيز والكسندر لاكازيتي.

أما في الإحتياط بير ميرتيساكر ومسعود أوزيل وثيو والكوت ودافيد أوسبينا راميريز واوليفيه جيرو وجاك ويلشر وأينسلي مايتلاند نيلس.

أما وست بروميتش ألبيون فيعتمد من بن فوستر وكريغ داوسون وأحمد حجازي وجوني إيفانز والان نيوم وجاك ليفرمور وغريغورز كريشوياك وغاريث باري وكيران غيبس وجاي رودريجيز وهال روبسون كانو.

وفي الإحتياط جيمس موريسون وكلاوديو يعقوب وجلين أوليفر مايهيل وكريس برانت وفيديريكو سيرايوكو وخوسيه سولومون روندون وجيمس مكلان.

ملخص مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 20 : الكسندر لاكازيتي يفتتح النتيجة لنادي المدفعجية …

الدقيقة 35 : جوني ايفاز يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 43 : بطاقة صفراء من نصيب الكسيس سانشيز …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 67 : الكسندر لاكازيتي يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء …

نهاية المباراة بفوز المدفعجية 2/0 …