التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم في المواجهه القوية بين الزعيم السعودي وبرسبوليس الايراني
مباراة الهلال وبيروزي

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 ميلادي Al Hilal vs Persepolis حيث يستعد نادي الزعيم السعودي لمباراة حاسمة ضد بريسبوليس الإيراني وقد اكد الارجنتيني رامون دياز مدير جهاز فريق الهلال الفني على ان تواجد فريق الهلال و بيروزي في دور نصف نهائيات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 لان امتلاكهما للاعبين مميزين أمر مهم جداً .

كما ان كلا الفريقين الهلال وبيروزي قد تمكنوا من تخطي الأدوار التمهيدية بجدارة كبيرة وتم توضيح الأمر في المؤتمر الصحفي ظهر اليوم الاثنين 25 سبتمبر في مقر إقامة بعثة الفريق بـ أبو ظبي .

كان موضوع المؤتمر الصحفي هو الحديث عن نادي الهلال السعودي والاستعدادات التامة للمباراة ضد الفريق الإيراني بيروزي وضح دياز أن الهلال مستعد بشكل تام من ناحية اللياقة وفنية الفريق للدخول إلى مواجهة قوية ضد فريق بيروزي الإيراني التي ستكون من اهم أحداث موسم دوري أبطال آسيا لعام 2017 ومدى رغبة المشجعين في معرفة المنتصر في المباراة .

اما عن غياب اللاعب اللامع نواف العابد فقد وضح مدير الفريق أن نواف العابد يخضع الآن لتدريبات تأهيلية وعلاجية وجميع أعضاء الفريق يتمنون عودته سريعاً للمشاركة في المنافسات .

من المعروف أن مباريات دوري أبطال آسيا 2017 تختلف عن المباريات العادية حيث يواجه اللاعبين ضغط عالي ويحتاجون للعب سريع بشكل مضاعف ولكن دياز يؤكد أن استعدادات فريق الهلال كاملة وهم بالتأكيد سعداء لخوض مثل هذه المباريات للحصول على تكتيكات مختلفة والاعتياد على اللعب بخبرة في أرضيه الملعب .

تعليق عبدالله عطيف حول مباراة الهلال القادمة ضد بيروزي ذكر فية انهم مستعدون لللقاء في يوم غد الثلاثاء 26 سبتمبر وحضور مشجعي فريق الهلال يكون مشجعاً لهم دائماً .

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي

4 / 0 لصالح الهلال السعودي

موعد مباراة الهلال وبيروزي

الدولة الساعة فرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعودية السابعة مساءً ثلاث ساعات
بتوقيت مصر السادسة مساءً ساعتين
المغرب – تونس – الجزائر الرابعة عصراً مطابق لتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة بيروزي والهلال السعودي اليوم

سيتم نقل اللقاء مباشر على قناة بي ان سبورت الثالثة بالجودة العالية beIN SPORTS HD 3 ومن تعليق الصوت الذهبي الإماراتي المتألق يوسف سيف الذي يُمتعنا بالحماسة دائماً عندما يكون حاضراً في التعليق ويعطي طعماً آخر للقاء وخاصة بوجود آخر نادي خليجي في دوري أبطال آسيا وبمرحلة حساسة جداً.

تألق العديد من اللاعبين في بطولة الدوري السعودي ومن خلال مرقبة تحركاتهم ومهاراتهم في اللعب قرر نادي الهلال السعوودي البحث عن لاعب بديل للمهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس .

اوضحت العديد من المصادر ان ادارة نادي الهلال قد بدأت فعلياً في المفاوضات مع العديد من المحترفين ومن ثم مع ادارة نادية من اجل متابعة مستوياتة في اللعب بمباريات الدوري السعودي القادمة ومن ثم سيتم تحديد امر انتقالة ام لا .

حاليا كل ما تقوم بة ادارة نادي الهلال السعودي هو تسويق عقد ماتياس للعديد من الاندية الامريكية الجنوبية للعمل على النقل قبل دخول فترة الانتقالات الشتوية .

رامون دياز على الرغم من احضارة باختيارة الا انة لم يتمكن من حجز مكانة كلاعب اساسي او بديل وذلك بسبب مستواة السيء بالاضافة الى عدم استطاعتة تسجيل الاهداف وهذا جعل الهلاليين يبحثون عن مهاجم فنزويلي غليمن ريفاس ليكون متحترف جديد منضم الى ناديهم .

ويترقب جميع مشجعي كرة القدم ومتابعي دوري ابطال آسيا المباراة الحاسمة والتي من اكثر المباريات حماساُ في هذا الموسم وستكون غداً بين نادي الهلال السعودي ومنافسة بيروزي الايراني في حماسة كبيرة .

لكن العديد من الاخبار السيئة تلقاها الاني بيروزي قبل بدء مباراتة ضد الهلال السعودي والتي من المقرر اقامتها غداً الثلاثاء 26 سبتمبر في ابو ظبي اولاً جائت اخبار رفض المدرب الكرواتي برانكو طلب ادارة نادية في تجديد عقدة مع الفريق حيث قرر ان التجديد لن يأتي سوى بعد انتهاء مباراة الهلال لانة عقدة سينتهي في نوفمبر القادم .