التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن بعد تصريحات وزير المالية عن تواصل فتح باب التسجيل وتفاصيل الدعم الحكومي بعد أسابيع

رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن ، قام محمد الجدعان وزير المالية السعودي بالتأكيد على أن الإعلان عن تفاصيل برنامج الدعم الحكومي حساب المواطن سيتم خلال الأسابيع القادمة.

وجاءت تصريحات وزير المالية في المملكة بعد أن إنتهى القائمون على البرنامج من جميع التفاصيل الخاصة به وعرضه على الجهات الحكومية من أجل الحصول على الموافقة النهائية.

وإنتهت جميع الإستعدادات على الصعيد التقني بالنسبة برنامج حساب المواطن وسيتم صرف المبالغ بعد توجيههم بهذا الأمر حسب مصادر مطلعة.

رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن

وكانت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية قد أعلنت في 31 يناير كانون الثاني الفارط عن إطلاق البوابة الإلكترونية للتسجيل في برنامج حساب المواطن عبر هذا الرابط : هنا كما أن التسجيل في حساب المواطن لا يزال متواصلا ولم يتم غلق الباب.

ويعتبر برنامج حساب الموطن من بين أهم الأدوات من أجل تمكين عملية التحول في المملكة إقتصاديا في إطار برنامج التحول الوطني لتطوير العمل الحكومي وتأسيس البنية التحتية المطلوبة من أجل رؤية المملكة 2030 وإستيعاب المتطلبات الطموحات.

وحسب المصادر فإن برنامج حساب المواطن سيضم جميع برامج الدعم الحكومي ومن بينها الضمان الإجتماعي وإعانة “حافز” للباحثين عن عمل ولكنه سينطلق من خلال بدل الإصلاحات الإقتصادية المباشرة وغير المباشرة التي جاءت بعد تغيير أسعار الطاقم مع العلم أنه لا تعارض بين برامج الدعم