عودة المسرحية الإستعراضية ” المدينة الثلجية 2 ” في عيد الأضحى

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي4 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عودة المسرحية الإستعراضية ” المدينة الثلجية 2 ” في عيد الأضحى

أكدت الفنانة هبة الدري ، في تصريحات إعلامية لها ، على أن التجربة التي قدمتها في المسرحية الإستعراضية ” المدينة الثلجية 2 ” والموجهة للأطفال كانت مهمة.

وذكرت الدري ، أن المسرحية سيعاد تقديمها وستعرض من جديد خلال عيد الأضحى المبارك ، بعد نجاحها جماهيريا أثناء العرض الأول خلال عيد الفطر المبارك.

بطل مسرحية ” المدينة الثلجية 2 ” هو الفنان محمد الحملي وهو أيضا مخرجها ومؤلفها ومنتجهما ، كما يحتوي هذا العمل على عدد من النجوم من بينهم حسين المهنا وعلي الحسيني ونوف السلطان وعبدالله الخضر بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

وناقشت المسرحية عددا من الموضوعات والملفات ضمن إطار إجتماعي تربوي ، مع التأكيد على أن مواجهة المجموعة للأشرار والأحقار أمر مهم في إطار أجواء إستعراضية وفنية ذات مستوى عال.

وتحدثت الفنانة عن الأعمال المقدمة من طرفها ومن بينها مسلسل ” جود ” ، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان المنصرم ويتم إعادته حاليا عبر قناة ” إم بي سي “.

ومسلسل ” جود ” لمخرجه منير الزعبي ومؤلفه علي دوحان مع وجود عدد من الأبطال في العمل وهم جواهر وهند البلوشي وعبدالمحسن النمر وصلاح الملا وهدى حسين.

وعبرت الفنانة عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءت بعد مشاهدة المسلسل عموما وخصوصا الشخصية التي قامت بتقديمها ، والتي تراوح بين الكوميديا والشر من خلال شخصية تمر عليه متغيرات كثيرة خلال المسلسل.

رابط مختصر