التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم وملخص تعادل رفاق محمد صلاح الإيجابي في دوري ابطال اوروبا 

نتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم ، يستضيف نادي سبارتاك موسكو الروسي على ملعبه في أرينا بالتيكا نظيره نادي ليفربول الإنجليزي على ملعبه وأمام جماهيره في لقاء سيقوده حكم اللقاء كليمن توريان وسينقل عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية على القناة الخامسة beIN SPORTS HD 5 بتعليق المعلق التونسي المتألق رؤوف خليف.

وتدور المباراة ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2017 لكرة القدم ضمن المجموعة الخامسة على الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر ( ليبيا أيضًا ) أي الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا ( الكويت والبحرين وقطر والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والسودان أيضًا) أي الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ( عُمان أيضًا ) أي الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت الجزائر ( تونس والمغرب أيضًا ).

نتيجة مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم

ليفربول 1 – سبارتاك موسكو 1

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2002 وكان الليفر قد حسمها حينها ذهابا بخماسية نظيفة في حين فاز إيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد حملت توقيع النجم السابق مايكل أوين.

ويسعى نادي ليفربول للحصول على الثلاث نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى أمام إشبيلية بهدفين لمثلها في حين كان سبارتاك قد تعادل كذلك أمام ماريبور بهدف لمثله.

وسيكون اللقاء فرصة من أجل متابعة النجم العربي المتألق محمد صلاح والذي من المنتظر أن يعول عليه يورجن كلوب في هذا اللقاء نظرا لقيمة الرهان وسعي الريدز للحصول على ثلاث نقاط أولى ورفع رصيده إلى أربع نقاط.

ملخص مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 23 : فيرناندو مارتينس يفتتح النتيجة لأصحاب الأرض …

الدقيقة 30 : رفاق محمد صلاح يتأخرون بهدف …

الدقيقة 31 : فيليب كوتينيو يعادل النتيجة للريدز …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بالتعادل 1/1 …