التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة شنغهاي واوراوا ريد دياموندز اليوم وملخص نصف نهائي ذهاب دوري أبطال آسيا وترقب هلالي بعد النتيجة الإيجابية

نتيجة مباراة شنغهاي واوراوا ريد دياموندز اليوم ، يستضيف ملعب استاد شانغهاي يستضيف نادي شنغهاي الصيني نظيره الياباني اوراوا ريد دياموندز في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم في لقاء الذهاب في لقاء يعلق عليه المعلق أحمد البلوشي على قناة بي ان سبورت 1 اتش دي beIN SPORTS HD 1 إضافة إلى قناة الكأس 3 اتش دي القطرية.

وتكتسي هذه المباراة أهمية كبيرة خصوصا لمحبي الزعيم الهلالي في المملكة العربية السعودية خصوصا بعد فوزه الكبير يوم أمس على نادي بيروزي برباعية نظيفة وبالتالي إمكانية مواجهة أحد الفريقين في نهائي دوري أبطال آسيا.

وسيكون موعد مباراة شنغهاي واوراوا ريد دياموندز اليوم الأربعاء 27 سبتمبر أيلول على الساعة منتصف النهار بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة منتصف النهار : ( GMT – موريتانيا )
  • الساعة الواحدة مساءا : ( الجزائر – تونس – المغرب )
  • الساعة الثانية مساءا : ( مصر – ليبيا )
  • الساعة الثالثة مساءا : ( المملكة العربية السعودية – البحرين – الكويت – قطر – العراق – السودان – تركيا – سوريا – لبنان – الأردن – فلسطين )
  • الساعة الرابعة مساءا : ( الإمارت العربية المتحدة – سلطنة عُمان )

نتيجة مباراة شنغهاي واوراوا ريد دياموندز اليوم

شنغهاي 1 – اوراوا ريد 1

ومنذ بداية هذه السنة إلتقى الفريقان في أربع مواجهات وكان الفوز لشنغهاي في مناسبة في حين تفوق اوراوا ريد دياموندز في مرة وإنتهت مواجهتان بالتعادل.

وكان الفريق قد إلتقيا في دور المجموعات وكان التفوق لشنغهاي ذهابا بنتيجة 3-2 في حين إنتهت مباراة العودة لصالح أوراوا 1-0.

وقام الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بإختيار طاقم تحكيم من قطر مؤلف من عبد الرحمن الجاسم وطالب سالم المري وسعود أحمد من أجل إدارة لقاء نصف نهائي المسابقة

وتم إخيار طاقم التحكيم القطري بعد المستوى الرائع الذي تم تقديمه من طرفهم في العديد من المباريات المهمة في السابق.

وبسبب إمكانياته الفنية العالية ، يعد عبد الرحمن الجاسم من بين أهم الحكام القطريين وكانت متواجدا دائما في المباريات النهائية في عدة مسابقات.

ويدخل نادي شنغهاي بتشكيل مكون من Wei Chen وفو هوان وشي كي وهي غوان وواي زهاين وعادل احمدوف وكاي هويكانغ ووو لي وأوسكار دوس سانتوس وايلكيسون دي اوليفيرا كاردوسو وهالك.

وفي الإحتياط يعتمد أندريه فيلاش بواش على يو هاي وشيهاو وي وسون لي وزانغ واي ولو وينجون ولين شوانغي وشينغلونغ لي.

في الجهة الأخرى يدخل نادي اوراوا ريد دياموندز بكل من شوساكو نيشيكاوا وماوريسيو انتونيو وتومواكي ماكينو وواتارو إيندو ويوسوكي كاشيواغي وكازوكي ناغاساوا وتاكويا اوكي ويوكي آبي ورافايل سيلفا ويوكي موتو وشينزو كوروكي.

وفي الإحتياط تسوكاسا يوميساكي وتاتسويا إينوموتو وريوتا موريواكي وزلاتان ليوبيانكيتش وتوشيوكي تاكاغي وتومويا يوغاجين وشينيا ياجيما.

ملخص مباراة شنغهاي واوراوا ريد دياموندز اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : هالك يفتتح النتيجة لنادي شنغهاي …

الدقيقة 27 : يوسوكي كاشيواغي ينجح في إحراز هدف التعادل …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بالتعادل 1/1 …