نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم وملخص اهداف لقاء العميد في الدوري السعودي للمحترفين بفوزه أمام سكري القصيم

waleed
2017-09-29T23:08:29+03:00
اخبار الرياضة
waleed27 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم وملخص اهداف لقاء العميد في الدوري السعودي للمحترفين بفوزه أمام سكري القصيم

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم ، يستضيف نادي التعاون على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية نظيره نادي الإتحاد في لقاء الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفي مباريات الموسم الماضي حقق نادي الإتحاد الفوز في مباراة الذهاب 3-1 في الأسبوع الخامس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” ليكرر الفوز إيابا على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بنتيجة 2-1 في الأسبوع 18.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

وسيكون توقيت مباراة الاتحاد والتعاون غدا الخميس 28 سبتمبر أيلول على الساعة 17.15 مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة 20.15 مساءا ( بتوقيت مكة المكرمة – المنامة – الدوحة – الكويت – بغداد )
  • الساعة 21.15 مساءا ( بتوقيت دبي – مسقط ).

ويحتل الإتحاد المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وخسارتين أما نادي التعاون فيحتل المركز التاسع بخمس نقاط بعد فوز وتعادلين وخسارة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

ويمكن متابعة مباراة الاتحاد والتعاون على قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي السعودية بتعليق المعلق الجديد لشبكة قنوات mbc pro sport عيسى الحربين.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

الاتحاد 2 – التعاون 1

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري السعودي

من جانب آخر ، قام المحترف التشيلي في صفوف الإتحاد كارلوس فيلانويفا بتوجيه رسالة إلى أحمد العسيري زمليه في الفريق بعد إجراء عملية جراحية سيغيب إثرها من ست إلى ثمانية أسابيع عن الملاعب.

وفي منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” تمنى اللاعب السلامة لكابتن عسيري والعودة في أقرب وقت مشيرا إلى أن الفريق سيفتقده كثيرا داخل الملعب.

ومن المنتظر أن يغيب عسيري عن عدة مواجهات في الدوري على غرار مباراة التعاون وأحد والأهلي والقادسية بالإضافة إلى غيابه بالفعل عن مباراة الهلال.

وكان الشريك الطبي لإتحاد جدة قد قام بالإعلان عن خضوع اللاعب لعملية جراحية في القدم اليسرى وقد نجحت ليظهر اللاعب في مقطع مصور مطمئنا الجماهير على نجاح العملية.

ويدخل نادي التعاون بتشكيل مكون من عصام الحضري ونايف هزازي وجهاد الحسين وعبدالعزيز علي البيشي ونايف الموسى وسعيد الدوسري وعبدالله حايف الشمري ومصطفى فتحي وعبدالرحمن الدوسري وعبدالمجيد السواط وجفين البيشي.

أما في الإحتياط الحاجي كامارا وريان الموسى وإسماعيل محمد المغربي وسلطان الغامدي وإبراهيم الطلحي وإبراهيم البركة ومدالله العليان.

أما نادي الاتحاد فيعتمد على تشكيل أساسي يتكون من فواز القرني وطارق محمد وبدر النخلي وخالد محمد السميري وربيع سفياني وأحمد العكايشي ومحمود كهربا وفهد إبراهيم الانصاري وعدنان فلاته وكارلوس فيلانويفا وعمار الدحيم.

وفي الإحتياط عساف القرني وعوض خريص الصقور وياسين حمزة ومحمد قاسم وعمر المزيعل وزياد الصحفي وعمار سراج النجار.

اهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 19 : فهد إبراهيم الأنصاري يمضي على أول أهداف اللقاء …

الدقيقة 30 : مرور نصف ساعة والإتحاد متقدم بهدف …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 47 : عبدالمجيد السواط يعادل النتيجة للتعاون …

الدقيقة 53 : محمود كهربا يمضي على الهدف الثاني للإتحاد وهدف الفوز …

نهاية المباراة بفوز الإتحاد 2/1 …

رابط مختصر