التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم وملخص لقاء مواجهة الروخيبلانكوس أمام البلوز في التشامبيزليج بفوز الزوار

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم ، ملعب واندا ميتروبوليتانو سيكون مسرحا اليوم لإحدى أقوى القمم الأوروبية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع أتلتيكو مدريد الأسباني في مواجهة قوية مع تشيلسي الإنجليزي بقيادة حكم اللقاء كونيت شاكير ضمن المجموعة الثالثة في لقاء الذهاب.

ويحتل تشيلسي صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط من إنتصار الجولة الأولى في حين يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل في الجولة الماضية.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم

توقيت مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 27/09 سيكون على الساعة 18.45 مساءا بالتوقيت العالمي جرينيتش وبالنسبة للمتواجدين في دول الخليج العربي سيكون على الساعة 21.45 مساءا ونعني دول المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وكذلك دول الشام سوريا ولبنان والأردن وفلسطين إضافة إلى العراق والسودان أما بالنسبة للمتواجدين في سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة فسيكون اللقاء على الساعة 22.45 مساءا في حين بالنسبة لدول شمال أفريقيا المغاربية تونس والجزائر والمغرب سيكون على الساعة 19.45 مساءا وفي مصر وليبيا على الساعة 20.45 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم

تستطيعون متابعة اللقاء مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد عبر القناة الثالثة اتش دي للباقة القطرية بي ان سبورت beIN SPORTS HD 3 وسيتولى التعليق على هذا اللقاء المعلق التونسي الشهير والمعروف بتعليقه الملتهب عصام الشوالي حيث يعد اللقاء من أقوى القمم لهذا اليوم.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم

اتلتيكو مدريد 1 – تشيلسي 2

أما نادي أتلتيكو مدريد فقد خرج بالتعادل السلبي بدون أهداف وذلك بعد مباراته أمام روما الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو ليتقاسم الفريقان النقاط.

وكان تشيلسي قد سحق كارباكا اغدام بسداسية نظيفة حملت توقيع بيدرو رودريغيز دق 5 ودافيد زاباكوستا دق 30 وسيزا ازبيليكويتا دق 55 وتيموي باكايوكو دق 71 وميشي باتشواي دق 76 وماكسيم ميدفيديف بهدف في مرماه دق 82.

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 40 : انطوان جريزمان يفتتح النتيجة للبلوز من ضربة جزاء

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 90 : ميشي باتشواي …

نهاية المباراة بفوز تشيلسي 2/1 …