التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الباطن والفتح اليوم وملخص لقاء الدوري السعودي للمحترفين – الجولة الخامسة بالتعادل العادل

نتيجة مباراة الباطن والفتح اليوم ، على ملعب نادي الباطن يستضيف نادي الباطن نظيره نادي الفتح في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين في لقاء منقول عبر قناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها سمير المعيرفي.

وسيكون موعد مباراة الباطن والفتح اليوم الخميس 28 سبتمبر أيلول على الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ( تركيا – العراق – قطر – الكويت – البحرين ) أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ( سلطنة عُمان ).

نتيجة مباراة الباطن والفتح اليوم

الباطن 0 – الفتح 0

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري السعودي

ويحتل نادي الباطن المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط بعد تحقيق ثلاث إنتصارات أما نادي الفتح فيحتل المركز الثامن برصيد ست نقاط من إنتصارين وخسارتين.

ويسعى الباطن لتجاوز خسارة الأسبوع الماضي على ملعبه في آخر الدقائق أمام الأهلي بنتيجة 2-1 بعد أن كان متقدما أما نادي الفتح فيسعى لتحقيق فوز جديد بعد أن كان تفوق على أحد بهدفين نظيفين.

وسبق للفريقيان أن إلتقيا في الموسم الماضي في دوري جميل وكان التعادل سيد الموقف ذهابا على ملعب الباطن ضمن الأسبوع العاشر بهدف لمثله في حين إنتهت مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن الأسبوع 23.

ويدخل نادي الباطن بتشكيل أساسي مكون من مزيد فريح العنزي ومهنا واقص العنزي ولويس باولو وسلطان محمد المسرحي وبندر ناصر المطيري ومعن سلطان الخضري وماجد عمر كنبه وعبدالله الجوعي وجونثان بينتس وجورج بيريرا داسيلفا وإديسون تراباي.

أما في الإحتياط سهو مطلق المطيري وناصر المحيني العنزي ونايف عيسى الظفيري وجمال محمد الظفيري وعبدالمجيد عبيد المطيري وعبدالملك ملواح الشمري وفالدو ألهينهو.

في الجهة الأخرى ، يدخل نادي الفتح بتشكيل مكون من علي المزيدي وعبدالعزيز مجرشي ومحمد الفهيد وأحمد محمد شراحيلي وعبدالله العمار ونوح الموسى وساندرو مانويل وعلي أحمد الزقعان ومحمد علي اليعقوبي وسايث ساكالا وجواو بيدرو.

وفي الإحتياط ماجد هزازي وعبدالله العويشير وعبدالله مبارك الدوسري ومحمد أمان الجحدلي وأحمد عيسى الناظري وحمد سعود الجهيم ومحمد خليفه السعيد.

ملخص مباراة الباطن والفتح اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : ربع ساعة والتعادل سيد الموقف …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : مرور ساعة على البداية ولا تغيير …

الدقيقة 63 : ساندرو مانويل يحصل على البطاقة الصفراء الأول في اللقاء …

الدقيقة 71 : عبدالله العمار يحصل على الإنذار …

نهاية المباراة بالتعادل 0/0 …