التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ارسنال وباتي بوريسوف اليوم وملخص فوز المدفعجية الكبير في الدوري الأوروبي على الأراضي البلاروسية

نتيجة مباراة ارسنال وباتي بوريسوف اليوم ، على ملعب بوريسوف أرينا يستضيف نادي باتي بوريسوف من روسيا البيضاء نظيره نادي آرسنال الإنجليزي في لقاء دور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم ضمن المجموعة الثامنة في لقاء بقيادة الحكم دانيال ستيفانسكي.

يكون موعد مباراة ارسنال وباتي بوريسوف اليوم 28/09 على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وهذه بقية المواعيد في الدول العربية :

  • 17.00 مساءا : ( GMT – موريتانيا )
  • 18.00 مساءا : ( الجزائر – تونس – المغرب )
  • 19.00 مساءا : ( مصر – ليبيا )
  • 20.00 مساءا : ( المملكة العربية السعودية – قطر – البحرين – الكويت – العراق – السودان – سوريا – الأردن – فلسطين – لبنان )
  • 21.00 مساءا : ( الإمارات العربية المتحدة – سلطنة عُمان )

نتيجة مباراة ارسنال وباتي بوريسوف اليوم

ارسنال 4 – باتي بوريسوف 2

ويمكن متابعة مباراة ارسنال وبوريسوف على قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية صاحبة الحقوق الحصرية للبطولات الأوروبية عبر beIN SPORTS HD 2 وسيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو من يتولى مهمة التعليق على المدفعجية.

ومن المنتظر أن يتلقي الفريقان من جديد في 7 ديسمبر كانون الثاني القادم على ملعب استاد الإمارات في إياب دور المجموعات.

في سياق آخر ، قال اللاعب السابق للجنرز البلاروسي ألكسندر هليب أن المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيتي لا يتوفق في قدراته على الفرنسي الآخر أوليفيه جيرو.

وكانت الصحيفة البريطانية “إندبندنت” قد نقلت تصريحات للاعب السابق أن سوق الإنتقالات أصيب بالجنون حاليا وجميع الفرق تدفع أموالا كبيرة ولهذا السبب لا يمكن لآرسنال أن ينافس أندية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في الإنفاق.وقلل هليب من أهمية التوقيع مع لاكازيتي وذلك لإمتلاك الفريق جيرو ولأن اللاعبين لديهما نفس المستوى تقريبا.

وكان اللاعب الفرنسي لاكازيتي قد إنضم إلى صفوف المدفعجية في هذا الصيف قادما من نادي ليون الفرنسي مقابل 53 مليون جنيه إسترليني ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ آرسنال.

وإعتبر لاعب منتخب بيلاروسيا سابقا أن اللاعب الأهم هو ألكسيس سانشيز ومباراتا كولن في الدوري الأوروبي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي خير بُرهان ولكن اللاعب غاضب من عدم ذهابه إلى مانشستر سيتي مشيرا إلى أنه سينتظر حتى الميركاتو الشتوي من أجل تحديد مصيره.

وإعتبر هليب أن آرسنال حقق الكثير مع المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر وإستغرب من يطالبون برحيله مشيرا إلى فريق مانشستر يونايتد الذي نجح في تحقيق لقب الدوري الأوروبي وهو ما يمكنه القيام به كذلك.

ملخص مباراة ارسنال وباتي بوريسوف اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 9 : ثيو والكوت يفتتح النتيجة للجنرز …

الدقيقة 22 : والكوت يضيف الهدف الثاني للمدفعجية …

الدقيقة 25 : روب هولدينق يضيف ثالث أهداف اللقاء …

الدقيقة 28 : ميركو إيفانيتش يذلل الفارق لبوريسوف …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 49 : اوليفيه جيرو يسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء …

الدقيقة 67 : ميخائيل جورديتشوك يسجل هدفا ثانيا لباتي بوريسوف …

نهاية المباراة بفوز آرسنال 4/2 …