التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفيحاء وأحد اليوم وملخص اهداف لقاء الدوري السعودي للمحترفين بفوز أصحاب الأرض أخيرا

نتيجة مباراة الفيحاء وأحد اليوم ، على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يستضيف نادي الفيحاء نظيره نادي أحد في مباراة الأسبوع الخامس من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري جميل سابقا” لكرة القدم ويتولى التعليق على هذه المواجهة المعلق حماد العنزي عبر قناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي الرياضية Mbc Pro Sports 2 HD.

ويحتل نادي الفيحاء المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط حصدهما من تعادلين وخسارتين في حين يحتل نادي أحد المركز 12 برصيد ثلاث نقاط بعد تحقيق إنتصار وثلاث هزائم.

نتيجة مباراة الفيحاء وأحد اليوم

الفيحاء 1 – أحد 0

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري السعودي

وتعتبر المواجهة بين الفريقين هي الأولى في الأعوام الأخيرة في الدوري الممتاز بعد أن إلتقيا الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى السعودي وكان اللقاء قد إنتهى حينها بالتعادل السلبي ذهابا في الأسبوع 14 على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في حين إنتهى لقاء العودة في الأسبوع 29 على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بفوز الفيحاء بهدفين لواحد.

وكان أحد قد خسر المباراة الماضية أمام الفتح بهدفين نظيفين أما نادي الفيحاء فقد حقق تعادلا ثمينا من أمام نادي النصر بهدفين لمثلهما وقد تقدم في هذا اللقاء بهدفين ولكن العالمي تمكن من العودة من أمامه في مناسبتين.

من جانبه قام نادي الفيحاء بإختتام الإستعدادات لمواجهة أحد بإجراء مران خفيف مساء يوم أمس الخميس على الملعب الرديف.

وبدأ المران بإجتماع قام به المدير الفني كونستانتين جالكا مع اللاعبين وبعده تم إجراء عمليات إحماء وتمارين لياقية ليتم لاحقا تأدية مران مكثف على التسديد على المرمى والكرات الثابتة.

وفي نهاية التدريبات إعتمد جالكا على مناورة على كامل الملعب تم خلالها تطبيق مجموعة من الجمل التكتيكية في حين أجرى حراسة المرمى التمارين الخاص تحت إشراف مدرب الحراس رادو جبريل.

ويدخل المدير الفني لنادي الفيحاء كونستانتين غالكا بتشكيل مكون من فهد الشمري وحسن معاذ فلاته وإميليو إيزاغيري وأدميلسون دياز باروس وسامي محمد الخيبري وعبدالله المطيري وعبدالمجيد عبدالله الرويلي والكساندروس تزيوليس وجون خايرو رويز بارانتيس ودانيلو مورينو اسبريليا وروني فرنانديز.

في الإحتياط عبدالله إبراهيم كنو وعبدالله سالم ومسلم فريج وطلال مجرشي وعبدالكريم القحطاني ومحمد كريم البقعاوي وضيف الله ضافي القرني.

أما عبدالوهاب ناصر الحربي مدرب أحد فيدخل بكل من عز الدين دوخة وموسى محمد عسيري وعمر محمد إبراهيم هوساوي وأسامة عاشور وسامي كسار الشمري وادواردو فيجريدو ومحمد سيد الضؤ ومحمد محسن حرزان وأيمن فتيني ورونالدو هنريكي وكاروليس اندريا ماستينور.

وفي الإحتياط محمد عطيه عيسى وسميحان ضيدان النابت وعبدالحليم العامودي وعبده بسيسي وعبدالله عبدالعزيز اليحيى وبدر بادي النخلي وسالك أحمد عبدالله.

اهداف مباراة الفيحاء وأحد اليوم

بداية المباراة …

مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 56 : دانيلو مورينو اسبريليا يفتتح النتيجة لأصحاب الأرض …

نهاية المباراة بفوز الفيحاء 1/0 …