التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم وملخص فوز الزعيم العيناوي بهدف الياباني في آخر دقائق اللقاء في دوري الخليج العربي

نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم ، على ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين تدور اليوم مباراة الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بين نادي العين المستضيف وضيفه شباب الأهلي دبي في لقاء واعد بكل إثارة وتشويق في الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسيكون موعد مباراة العين وشباب الأهلي دبي اليوم الجمعة 29 سبتمبر أيلول على الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ( وسلطنة عُمان أيضًا ) والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ( إضافة إلى الكويت والبحرين وقطر )

نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم

العين 2 – شباب الاهلي دبي 1

ستكون القنوات الناقلة لمباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم قناة دبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق فارس عوض إضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي.

ومنذ سنة 2000 إلتقى الفريقان في 56 مناسبة كان التفوق لنادي العين في 26 مباراة في حين فاز نادي شباب الأهلي دبي في 18 مواجهة وإنتهت 12 مباراة أخرى بالتعادل بينهما

ويحتل العين المركز الثالث برصيد أربع نقاط محققة من إنتصار وتعادل أما نادي شباب الأهلي دبي ففوقه مباشرة برصيد ست نقاط من إنتصارين.

وكان العين قد فاز في الأسبوع الماضي على حساب حتا على ملعب الأخير بثلاثية نظيفة حملت توقيع ماركوس بيرج ( دق 17 ودق 24 ) وداينفريس دوغلاس ( دق 60 ) أما نادي شباب الأهلي  دبي فقد حقق الإنتصار بدوره على حساب عجمان خارج ميدانه بنتيجة 3-1 بعد أن كان متأخرا بهدف حمل توقيع محمد سبيل دق 26 في حين جاءت أهداف الأهلي دبي عبر ماخيتي ديوب ( دق 76 من ركلة جزاء – دق 88 ) ولوفانور هنريقو دي سوسا ( دق 86 ).

ويدخل نادي العين بتشكيل مكون من خالد عيسى وأحمد محمد صالح موسى ومهند سالم العنزي وتسوكاسا شيوتاني وخالد عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن وأحمد برمان وكايو فيرنانديز وداينفريس دوغلاس ومحمد عبدالرحمن وماركوس بيرج.

أما في الإحتياط يستعين زوران ماميتش بكل من إسماعيل أحمد وبندر محمد الأحبابي وريان يسلم محمد ويوسف أحمد البلوشي ومحسن عبدالله ومحمد سعيد بو سنده ومحمد خلفان الحراصي.

في الجهة الأخرى يدخل نادي شباب الأهلي دبي بتشكيل أساسي يتكون من ماجد ناصر وعبد العزيز هيكل ووليد عباس ومحمد مرزوق وعبدالعزيز صنقور ومانع محمد وخميس إسماعيل ووليد حسين وتوماس دي فينسينتي ولوفانور هنريقو دي سوسا وماخيتي ديوب.

وفي الإحتياط يدخل أولاريو بكل من راشد حسن علي وسيف يوسف وداوود علي جازم وحبيب الفردان ومحمد سبيل عبيد ووليد عمبر ومحمد إسماعيل سيد.

اهداف مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 30 : نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

الدقيقة 35 : داينفريس دوغلاس يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 42 : وليد عباس يتحصل على الإنذار الأول في اللقاء لشباب الأهلي دبي …

الدقيقة 44 : مهند سالم العنزي يفتتح النتيجة لصالح الزعيم العيناوي …

الدقيقة 45 : الحكم ينذر خالد عبدالرحمن …

الدقيقة 48 : ماخيتي ديوب يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 50 : طرد لسيف يوسف لاعب دبي …

الدقيقة 66 : ماخيتي ديوب ينجح في تسجيل هدف التعادل لنادي شباب الأهلي دبي …

الدقيقة 87 : خالد عيسى يحصل على الإنذار …

الدقيقة 89 : تسوكاسا شيوتاني يختطف هدف الفوز للعين …

الدقيقة 94 : عبد العزيز هيكل يحصل على الإنذار …

نهاية المباراة بفوز العين 2/1 …