التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم 29-09-2017 وملخص اهداف كلاسيكو العالمي أمام الليث بفوز النصراويين وإرتفاع الرصيد لتسع نقاط

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم ، يخشى نادي النصر السعودي صحوة نظيره نادي الهلال في إحدى أهم مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الخامسة منه خصوصا مع الأهمية الكبيرة للفريقين الذين لهما نفس الرصيد من النقاط وهو ست نقاط في حين يتفوق نادي الشباب بفارق الأهداف في المركز السادس قبل النصر الذي يحتل المركز السابع.

وكان نادي الشباب قد حقق الإنتصار على نادي الإتفاق بعد أن تمت إقالة المدير الفني سامي الجابر في حين حقق نادي النصر تعادلا مع الفيحاء الصاعد من دوري الدرجة الأولى السعودي وسيدخل اللقاء بمدير فني جديد بعد أن أقيل المدير الفني البرازيلي جوميز.

ويقود الحكم فهد المرداسي هذا اللقاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي ويتولى التعليق على المواجهة المعلق المصري بلال علام عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي وسيكون موعد مباراة النصر اليوم على الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت جرينيتش أي :

  • الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ( البحرين – الكويت – قطر – العراق – تركيا )
  • الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ( سلطنة عُمان )

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم

النصر 1 – الشباب 0

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري السعودي

وفي تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين حقق نادي الشباب الفوز في 28 مباراة على نادي النصر في حين تفوق الأخير في 23 مواجهة وإنتهت 21 مباراة أخرى بالتعادل منذ تسعينيات القرن الماضي ( منذ 1991 ).

وسبق للفريقين قد إلتقيا في الشهر الماضي وديا في إطار الإستعدادات وكان اللقاء قد إنتهى سلبيا في حين ترجع آخر المباريات إلى دوري جميل الموسم الماضي وقد إنتهى الذهاب ضمن الأسبوع 12 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين تفوق العالمي إيابا بهدف نظيف في الأسبوع 25.

من جانب آخر ، قامت إدارة الليث الشبابي بالتنازل عن جزء من سعة مدرجاتها من أجل الجماهير النصراوية قبل اللقاء ليصبح العدد بالتناصف بينهما بعد تخليه عن عشرين بالمئة من المدرجات.

في سياق متصل ، وصل المدير الفني الأوروجوياني دانيال كارينيو إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مع الطاقم المساعد من أجل التوقع على عقد مع الشباب لمدة عامين.

وسيكون المدرب كارينيو حاضرا في اللقاء من خلال المتابعة في حين أن المهمة ستبدأ رسميا مع الإجتماع مع المدير الفني الحالي المؤقت مايك نويل الذي إستلم المنصب بعد إقالة سامي الجابر.

ويدخل نادي الشباب بتشكيل مكون من فاروق بن مصطفى وصالح سعد القميزي وعبدالله فهد الفهد ومحمد سالم وفهد غازي وعبدالوهاب سليمان جعفر وسعد عبد الأمير وعبد المجيد محمد الصليهم وماركوس بينهيرو بيتزيللي ومحمد بن يطو وناصر الشمراني.

أما في الإحتياط يعتمد الليث على عبدالله السديري ومحمد القرني وجمال الدين بن العمري وجوناتاس بيلوسو وخالد حسين كعبي وجمعان الدوسري وحسن القيد.

أما نادي النصر فيعتمد على وليد عبدالله وخالد الغامدي وعمر هوساوي وبرونو أوفيني وعبدالله الأسطا وسامي خليل النجعي وإبراهيم غالب ومحمد فوزير ويحيى الشهري ووليام جيبور ومحمد السهلاوي.

وفي الإحتياط ليونادرو رودريغيز بيريرا وأحمد الفريدي وحسن الراهب وحسين شيعان وعوض خميس الفرج وعبدالله محمد مادو وفهد محمد الجميعة.

اهداف مباراة النصر والشباب اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 30 : نصف ساعة والنتيجة سلبية …

الدقيقة 35 : عبدالله فهد الفهد يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 50 : نفس اللاعب يحصل على الورقة الحمراء …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 67 : محمد فوزير يفتتح النتيجة لنادي النصر …

الدقيقة 80 : أحمد الفريدي يحصل على الورقة الصفراء …

نهاية المباراة بفوز النصر 1/0 …