نتيجة مباراة الزمالك وانبى اليوم وملخص لقاء القلعة البيضاء مع نيبوشا وتعادل على استاد بترو سبورت في الدورى المصرى

waleed
2017-09-29T23:13:56+03:00
اخبار الرياضة
waleed29 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الزمالك وانبى اليوم وملخص لقاء القلعة البيضاء مع نيبوشا وتعادل على استاد بترو سبورت في الدورى المصرى

نتيجة مباراة الزمالك وانبى اليوم ، سيكون محبو نادي الأبيض المصري نادي الزمالك على موعد مع مباراة فريقهم مع نادي انبى في إطار الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز “عبور لاند” لكرة القدم في لقاء يقوده طاقم تحكيم مكون من محمد الصباحي حكما للساحة ومساعدة كل من أيمن دجيش وتحسين أبو السادات والحكم الرابع محمد عبد الحافظ.

وسيكون موعد مباراة الزمالك وانبى اليوم الجمعة 29/09 على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش وإليكم بقية مواعيد القلعة البيضاء في الدول العربية :

  • 20.00 مساءا : توقيت مصر ( ليبيا )
  • 21.00 مساءا : توقيت المملكة العربية السعودية ( قطر ، البحرين ، الكويت ، العراق ، السودان ، سوريا ، لبنان ، الأردن ، فلسطين )
  • 22.00 مساءا : توقيت الإمارات العربية المتحدة ( سلطنة عُمان )

نتيجة مباراة الزمالك وانبى اليوم

الزمالك 0 – انبى 0

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم قناة اون سبورت اتش دي بتعليق محمد الغياتي إضافة إلى قناة دى ام سى سبورت بتعليق حاتم بطيشة إضافة إلى القناة الوطنية النيل الرياضية التي تتبع شبكة قنوات النيل المصرية.

وللإشارة فمنذ سنة 2002 حقق نادي الزمالك الفوز في 15 مواجهة أمام إنبى في حين تفوق الفريق البترولي في خمس مباريات فقط وإنتهت تسع مباريات أخرى بالتعادل.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس في الترتيب برصيد سبع نقاط من إنتصارين وتعادل في حين يحتل نادي انبى المركز 16 قبل مركزين من الهبوط برصيد نقطة وحيدة حصدها من تعادل مقابل خسارتين.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في الأسبوع الثالث على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 أما نادي انبى فقط سقط على ملعبه أمام بتروجيت بهدفين نظيفين.

ويدخل الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وحازم محمد إمام وعلى جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان واحمد داوود وطارق حامد وعبد الله جمعة ومحمد اشرف وأحمد مدبولى وباسم مرسي.

وفي الإحتياط صلاح عاشور واحمد توفيق ومحمود جنش ومحمد مجدي ومحمود عبد العاطى دونجا وكابونجو كاسونجو ورزاق سيسي.

في الجهة الأخرى إنبي يدخل بكل من علي لطفي واحمد زيزو واحمد يونس ورامي صبري وفوزى على وابوبكر ديارا ومحمود توبة وصلاح محسن وعثمان دياباتى وحمدي فتحي وشيباني تراوري في الأساسيين.

ملخص مباراة الزمالك وانبى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Stv-cmOKjHY

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 30 : مرور نصف ساعة ولا تغيير في النتيجة …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : مرور ساعة والنتيجة على حالها …

نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0/0 …

رابط مختصر