مايكروسوفت : إضافة خمس روبوتات للدردشة لبرنامج سكايب

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي5 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مايكروسوفت : إضافة خمس روبوتات للدردشة لبرنامج سكايب

قامت شركة مايكروسوفت ، بإصدار سلسة من روبوتات الدردشة الإلكترونية الجديدة ، والتي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الصنعي ، بالنسبة لتطبيق سكايب الخاص بالتواصل.

وتوفر الروبوتات الخاصة بتطبيق السكايب ، في كل من أنظمة ماك وأي أو إس وأندرويد وويندوز ، بالإضافة إلى نسخة الويب.

وقامت الشركة المصنعة بعقد شراكة مع شركة ” سكاي سكانر ” Skyscanner ، والتي تعرف بأنها من الشركات المعروفة في السفريات العالمية والبحث.

وتأتي هذه الخطوة من شركة مايكروسوفت ، من أجل دعم المستعمل حينما يتخذ القرار ويتخطى المتابع في تخطيط الرحلة التي يرغب في القيام بها.

ويستطيع المستخدم من خلال روبوت الدردشة Skyscanner ، أن يبحث عن الرحلات الجوية سواء فرديا أو جماعيا والتعرف على الأسعار مباشرة وخيارات الطرق من داخل برنامج سكايب حسب الإقتراحات التي يوفرها الموقع على غرار ” أسبانيا ” أو ” باريس في أغسطس آب “.

وتتعامل الشركة مع StubHub وهو من بين الأسواق الكبيرة الخاصة بتذاكر السفر على المستوى العالمي ، وتعمل على مساعدة المستعمل في العثور على الطريقة الأسهل على تذاكر السفر التي تتعلق بالأحداث المهمة في مختلف الدول وكذلك التسلية.

ويتيح روبوت الدردشة StubHub للمستعمل أن يبحث عن التذاكر المتعلقة بأهم الحفلات والمناسبات والأحداث على المستوى العالمي ، ويعطي هذا الروبوت لبرنامج سكايب طابعا مميز من حيث تسهيل البحث عن التذاكر والعثور عليها.

رابط مختصر