التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018 .. تعرف على جدول ترتيب دوري جميل بعد مباراة النصر والشباب والهدافين

ترتيب الدوري السعودي ، إنتهت قبل قليل مباراة النصر والشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين بفوز العالمي بهدف ليرتقي النصر للمركز الثالث برصيد تسع نقاط في حين وصل نادي الشباب للنقطة الخامسة في المركز التاسع وكان الإتحاد قد فاز على نادي التعاون بهدفين لواحد ليصل للمركز الخامس برصيد سبع نقاط.

ترتيب الدوري السعودي

ويحتل نادي الباطن المركز الأول برصيد عشر نقاط بعد أن تعادل أمام الباطن بدون أهداف في إفتتاح منافسات الأسبوع الخامس في حين يحتل الهلال المركز الثاني برصيد عشر نقاط كذلك في إنتظار مباراته أمام القادسية يوم غد ويحتل نادي الأهلي المركز الرابع برصيد سبع نقاط في إنتظار لقاءه أمام نادي الرائد.

ترتيب الدوري السعودي

ترتيب هدافي الدوري السعودي

ويواصل هزاع إبراهيم الهزاع مهاجم نادي الإتفاق تصدره لترتيب هدافي دوري جميل برصيد خمس أهداف في حين يحتل كل من يحي الشهري وروني فرنانديز ومحمود كهربا وعمر السومة وبيسمارك فيريرا وكارلوس إدواردو ولويس غوستافو واسماعيل بانغورا وعبدالمجيد السواط المركز الثاني بثلاث أهداف لكل لاعب.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

وتختتم مباريات الجولة الخامسة بثلاث مباريات غدا تجمع الأولى مباراة الفيصلي والإتفاق على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في حين تدور المباراة الثانية بين الهلال والقادسية على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” وتختتم المباريات بمباراة الأهلي والرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.