التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم وملخص لقاء العميد أمام بنو قادس في الدوري السعودي للمحترفين بفوز صعب للهلاليين

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم ، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من منافسات الدوري السعودي للمحترفين يستضيف نادي الهلال السعودي بقيادة مدربه رامون دياز نظيره نادي القادسية السعودي بقيادة مدربه ناصيف البياوي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بقيادة الحكم شكري الحنفوش في مباراة بالتزامن مع مباراة الاهلي والرائد في ختام هذه الجولة.

وسيكون المعلق الإماراتي فارس عوض حاضرا عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي MBC PRO SPORT 1 HD للتعليق على هذا اللقاء الذي ينطلق على الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت دبي.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم

الهلال 2 – القادسية 1

ويدخل نادي الهلال هذا اللقاء بنفس الرصيد من النقاط مع نادي الباطن المتصدر ( عشر نقاط ) من ثلاث إنتصارات وتعادل ولذلك سيسعى لتجاوزه من خلال تحقيق إنتصار ثمين وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري جميل أما نادي القادسية فيحتل وسط الترتيب في المرتبة السابعة برصيد سبع نقاط من إنتصارين وتعادل وخسارة.

وفي مباريات الموسم الماضي كان نادي الهلال قد تفوق ذهابا على استاد الأمير محمد بن فهد بهدفين لواحد في حين إنتهى لقاء الإياب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وكانت من المقرر أن يلعب الفريقان أواخر الشهر القادم في كأس ولي العهد السعودي للمحترفين قبل إلغاء البطولة.

اهداف مباراة الهلال والقادسية اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 12 : كارلوس إدواردو يفتتح النتيجة للهلال …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 51 : إلتون يعادل النتيجة للقادسية …

الدقيقة 59 : جيلمين ريفاس يضيف الهدف الثاني للهلاليين …

نهاية المباراة بفوز الهلال 2/1 …