علي بدرخان يعود من جديد عبر فيلم ” أخلاق العبيد “

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي6 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
علي بدرخان يعود من جديد عبر فيلم ” أخلاق العبيد “

يمثل فيلم ” أخلاق العبيد ” ، من بطولة كل من سارة سلامة ويسرا اللوزي وخالد الصاوي ، بمثابة العودة من جديد للمخرج علي بدرخان ، بعد غيابه عن الشاشة السينمائية لسنوات ممتدة.

وقام المخرج علي بدرخان بالتأكيد خلال تصريحات إعلامية له ، أنه سيشرف على العمل فنيا ، بعد أن كلفته الشركة المنتجة ، في حين سيخرج الفيلم أيمن مكرم ، مع كتابة كل من علي الجندي وعصام الشماع للسيناريو.

وذكر بدرخان أن سيكون المشرف على عدد من الأفلام التي ستنفذها الشركة المنتجة في الفترة القادمة ، خصوصا وأن هذه الشركة كانت قد قامت بتقديم فيلمين ، هما ” هاتولي راجل ” و ” الفاجومي “.

وذكر المخرج المصري أن موعد إنطلاق التصوير لفيلم ” أخلاق العبيد ” ، سيكون خلال منتصف هذا الشهر أغسطس آب ، كما سيطرح قضايا إجتماعية وسياسية.

كما أن العمل تم التحضير له لمدة طويلة نسبيا ، وذلك لتصوير بعد أجزاء الفيلم في دولة تايلاند ، في حين لم تقم الشركة المنتجة بتحديد موعد العرض.

وسيكون فيلم ” شمس الليل ” أيضا من بين الأعمال التي تحضرها الشركة بخلاف ” أخلاق العبيد ” ، حيث سيخرج العمل حازم فودة ، وسيألفه الدكتور مدحت العدل ، ولم تقم الشركة بالإعلان عن أي تفاصيل أخرى.

ويعتبر علي بدرخان من أهم المخرجين السينمائيين المصريين وله عدد من الأعمال المهمة.

رابط مختصر