التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم وملخص لقاء محمد صلاح في الدورى الانجليزى مع الريدز والتعادل يحسم الموقعة

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم ، قام نجم نادي ليفربول السابق جراي سونيس بتحذير يورجن كلوب المدير الفني للفريق من هوس اللعب بشكل هجومي معتقدا أن الطريقة التي يلعب بها كلوب في الوقت الحالي لن تحقق لقب البريمرليج الغائب عن خزائن الفريق لأكثر من عقدين ونصف من الزمن.

وفي تصريحات للصحيفة البريطانية “ميرور” أشار سونيس إلى أن هناك مدربين لديهم هوس بالهجوم وكلوب هو واحد منهم ولكن هذا الأمر لا يحقق البطولات دائما.

وأضاف سونيس أن برشلونة تمكن من فعل هذا الأمر مع بيب جوارديولا لأنه كان أفضل ناد لعب كرة القدم على مدار التاريخ من وجهة نظره وبالتالي فإن الأمر لا يتكرر دائما.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

ليفربول 1 – نيوكاسل يونايتد 1

وأضاف أن الفريق الذي يحقق البطولات يميل إلى التوازن مع إمكانية الهجوم ولكن في اللقاءات الكبيرة يكون الجانب العملي حاضرا وكلوب يلعب بالضغط العالي ويسعى للهيمنة على الكرة وهو ما يدفعه ثمنه اللاعبون في النهاية.

وواصل سونيس أن كلوب يرغب من اللاعبين أن يلعبوا كرة القدم على مدار التسعين دقيقة مستخدمين أقدامهم مشككا إن كان قادرا على تحقيق لقب البريمرليج بهذه الطريقة

وأردف أن كرة القدم قد عرفت تغيرات منذ كان يفوز بالبطولات مع ليفربول ولكن ما بقي هو أن الفريق بحاجة للاعبين يلعبون بواقعية وفريق من الرجال خير من فريق من الأطفال.

وفي نهاية تصريحاته ذكر سونيس أن ليفربول يكون ضعيفا للغاية حتى في المواجهات التي تكون السيطرة لصالحه وهذا الأمر ليس إشارة جيدة بالرغم من تحويل الهيمنة إلى أهداف وهو الأمر الذي يقوم به ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي كذلك.

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 29 : فيليب كوتينيو ينجح في إفتتاح النتيجة لنادي ليفربول …

الدقيقة 36 : خوسي لويس سامارتين ماتو يسجل هدف التعادل لنادي نيوكاسل …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 …