التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ميلان وروما اليوم وملخص لقاء الروسونيري أمام الذئاب في قمة الكالتشيو بخسارة رفاق دوناروما

نتيجة مباراة ميلان وروما اليوم ، قامت تقارير صحفية بالكشف عن نية المدير الفني لنادي ميلان فينشينزو مونتيلا الرحيل عن الروسونيري والإنتقال لتدريب نادي روما خلفا للوتشيانو سباليتي المدير الفني الحالي لنادي إنتر ميلان.

وذكرت الصحيفة الإيطالية “لا ريبوبليكا” أن نادي روما وضع مونتيلا على قائمة المرشحين لخلافة سباليتي مع نهاية الموسم الماضي وقد قام بالتواصل مع المدرب من أجل تدريب الفريق.

وحسب الصحيفة فإن المدير الرياضي الجديد للذئاب الأسباني رامون رودريجيز “مونشي” رفض التعاقد معه وقام بمطابة الإدارة بالتعاقد مع المدير الفني لنادي ساسولو في السابق إيزيبيو دي فرانشيسكو وهو الأمر الذي حدث فعلا.

نتيجة مباراة ميلان وروما اليوم

ميلان 0 – روما 2

وكان ميلان قد إنقاد للخسارة في مناسبتين من أصل ست مباريات لعبها في الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم وهو ما يجعل مستقبل مونتيلا مع الروسونيري مهددا خصوصا وأن النادي الإيطالي كان قد أنفق ما يقارب 200 مليون يورو خلال فترة الإنتقالات الصيفية من أجل إعطاء روح جديدة في الفريق.

ووضع ميلان شرطا في عقد المدرب من أجل فسخه وذلك في صورة عدم النجاح في الترشح لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم حسب تقارير صحفية.

وحسب نفس التقارير فإن الشرط يتضمن دفع مبلغ 1.8 مليون يورو للمدير الفني الإيطالي في صورة فسخ العقد حتى في صورة الفشل في الوصول بالفريق للتشامبيزليج.

ويدخل نادي ميلان المباراة بتشكيل مكون من جيانلويجي دوناروما وماتيو موساشيو وليوناردو بونوتشي وأليسيو رومانيولي وفابيو بوريني وفرانك كيسي ولوكاس بيليا وهاكن كالهانغولو وريكاردو رودريجيز وأندريه سيلفا ونيكولا كالينيتش.

وفي الإحتياط جابرييل باليتا وكريستيان زاباتا وماركو ستوراري وريكاردو مونتوليفو وإجنازيو أباتي وجياكومو بونافنتورا وموييتا رويز وخيسوس فيرنانديز سوسو وخوسي ماوري ودافيد كالابريا ومانويل لوكاتيلي وباتريك كوتروني.

أما روما فيدخل بتشكيلة أساسية تتكون من أليسون باكير وبرونو بيريز وكوستاس مانولاس وفيدريكو فازيو واليكساندر كولاروف وكيفن ستروتمان ودانييلي دي روسي ورادجا ناينجولان وأليساندرو فلورينزي وإدين دجيكو وستيفان الشعراوي.

ملخص مباراة ميلان وروما اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 33 : هاكن كالهانغولو يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 51 : إدين دجيكو يحصل على إنذار …

الدقيقة 62 : لوكاس بيليا يحصل على ورقة صفراء …

الدقيقة 72 : إدين دجيكو يتمكن من إفتتاح النتيجة لروما …

الدقيقة 77 : أليساندرو فلورينزي ينجح في مضاعفة النتيجة للذئاب …

الدقيقة 80 : هاكن كالهانغولو يحصل على الورقة الصفراء الثانية وبالتالي يحصل على الورقة الحمراء …

نهاية المباراة بفوز روما 2/0 …