التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع لاعب وسط المنتخب الفرنسي للشباب

يبدو أن نادي بايرن ميونخ ، لم يكتف بالموهبة الفرنسية الكبيرة المتمثلة في اللاعب كينجسلي كومان ، حيث أنه وجد ضالته في لاعب فرنسي آخر موهوب ، وهو اللاعب الفرنسي من أصل مغربي أمين الحارث ، الذي يلعب مع نادي نانت الفرنسي وتوج بلقب كأس أمم أوروبا تحت 19 سنة مع المنتخب الفرنسي مؤخرا.

ويرى العديد من المراقبين الرياضيين في ألمانيا ، أن فوز نادي بايرن ميونخ بصفقة إنتقال اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان لمدة عامين كلاعب معار ، تعد صفقة ناجحة بكل المقاييس.

وتمكن الجناح الفرنسي من التأقلم سريعا مع أجواء البوندسليجا ، بعد قدومه من نادي يوفنتوس الإيطالي ، حيث أكد أن يستحق اللعب مع التشكيلة الأساسية في العديد من المباريات ، سواء كان ذلك في الدوري أو الكأس أو حتى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتشجعت إدارة النادي البافاري للتعاقد مع لاعبين شباب بعد الصفقة الناجحة لكومان ، حيث قامت بضم ريناتو سانشيز لاعب خط الوسط والقادم من بنفيكا مقابل مبلغ 35 مليون يورو.

وأشار أكثر من تقرير صحفي فرنسي أن البايرن يرغب في ضم المهوبة الفرنسية الجديدة ، قبيل إنتهاء الميركاتو الصيفي في 31 من الشهر الحالي  أغسطس آب.

وذكرت الصحيفة الفرنسية ” بريس أوسيان ” ، أن بايرن ميونخ يسعى بكل جد للفوز بخدمات أمين الحارث لاعب خط الوسط في المنتخب الفرنسي.