نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم وملخص ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بخسارة القلعة الحمراء في إنتظار الإياب

waleed
2017-10-01T22:32:43+03:00
اخبار الرياضة
waleed1 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم وملخص ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بخسارة القلعة الحمراء في إنتظار الإياب

نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم ، قام المدير الفني لنادي الأهلي المصري حسام البدري بالإعلان عن تشكيل فريقه الذي سيدخل المواجهة أمام نادي النجم الساحلي اليوم الأحد مساءا في إطار مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على الملعب الأولمبي بسوسة.

وسيكون موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلي اليوم على الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت جرينيش الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والعراق أي الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وقد شهدت القائدة ظهور الوافد الجديد هشام محمد للمرة الأولى أساسيا بالإضافة إلى عودة المهاجم النيجيري جونيور أجاي.

وجاءت تشكيلة الأهلي مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع أحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وعلي معلول وفي الوسط الخماسي النجيري جونيور أجي ووليد سليمان وعبدالله السعيد وعمرو السولية وهشام محمد وفي الهجوم المغربي وليد أزارو

نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم

الاهلى 1 – النجم الساحلى 2

وللإشارة فإن القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والنجم ستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي beIN SPORTS HD 1 بمعلقين صوتيين هما التونسي رؤوف خليف والمصري علي محمد علي إضافة إلى القناة الوطنية التونسية الأرضية.

في المقابل يغيب كل من صانع الألعاب أحمد الشيخ بسبب إصابة على مستوى عضلات الظهر وكذلك حسام عاشور لاعب خط الوسط بسبب إصابة الرباط الداخلي في الركبة.

كما عمل المدير الفني البدري على دراسة منافسه في الأيام الفارطة حيث يمثل خمسة لاعبين في النجم الساحلي مصدر خطورة كبير وبالتالي سيعمل على تقليص أثرهم في الهجوم وإيقاف الخطورة القادمة منهم.

ويأتي مهاجم المنتخب المصري للمحليين في السابق عمر مرعي في الصدارة بعد نجاحه في تسجيل هدفين في مرمى نادي الأهلي طرابلس الليبي في مباراة إياب ربع نهائي المسابقة.

ويمثل عمرو مرعى إزعاجا حقيقيا للقلعة الحمراء خصوصا وأنه متحرك وسريع ويعلم خبايا الأحمر بسبب لعبه في الدورى المصرى مع كل من الداخلية وانبى.

كما سيعمل البدرى على إيقاف خطورة حمزة لحمر صانع الألعاب المحورى والذي يعتبر العقل المدرب في تشكيل أبناء سوسة وبالتالي يأمل البدري في تعطيل هجمات النجم الساحلي من خلال إيقاف اللاعب.

أما اللاعب الثالث وهو حمدي النقاز الظهير الأيمن ويعد من الأوراق الخطيرة للنجم ما دفع البدري للدخول بجونيور أجاي من البداية بشكل إضطراري كجناح أيسر من أجل إيقافه.

إضافة إلى الجناح الغيني السريع الخلي بانجورا الذي يعتبر من أهم مفاتيح اللعب للمدير الفني الفرنسي هيبار فيلود خصوصا مع إفتقاد دفاعات الأهلي للسرعة.

أما آخر لاعب يخشى البدري تأثيره المهاجم المخضرم أمين الشرميطي الذي سبق له وأن خاض تجارب كثيرة ونجح في هز شباك الأهلي سنة 2007.

وطالب البدري من اللاعبين أن يتعاملوا بشكل قوي مع المهاجم الساحلي من أجل إبعاده من مناطق الجزاء وإيقاف خطورته سواء دخل منذ البداية أو بعد فترة من اللعب.

ملخص مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : علية البريقي ينجح في إفتتاح النتيجة لنادي النجم الساحلي …

الدقيقة 30 : مرور نصف ساعة والتقدم للتونسيين …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 66 : صالح جمعة ينجح في تعديل النتيجة لصالح الأهلي …

الدقيقة 73 : محمد أمين بن عمر يضيف هدفا ثانيا للنجمة الساحلية من تسديد من خارج مناطق الجزاء صاروخية لم يستطع الحارس التصدي لها …

نهاية المباراة بخسارة الأحمر 2/1 …

رابط مختصر