التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم وملخص فوز الميرينجي أمام الكتالونيين في أزمة الإنفصال على ملعب بيرنابيو

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم ، قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان بالإعلان عن قائمة الفريق في لقاء اليوم الأحد أمام إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة السابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم والذي يقوده الحكم خوسي لويس غونزاليس غونزاليس.

وغاب عن القائمة كل من ماتيو كوفاسيتش ودانيال كارفاخال وجاريث بيل وكريم بنزيمة وثيو هرنانديز ومارسيلو بسبب الإصابة مقابل عودة خيسوس فاييخو الذي تماثل للشفاء.

وجاءت قائمة الميرينجي مكونة من 18 لاعبا فقط بسبب كثرة الإصابات في صفوف النادي وقد تكلم زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء عن إمكانية تواجد جاريث بيل في القائمة لكن مع التشكيك على مشاركته في التشكيلة الأساسية وذلك لحاجته للراحة بسبب معاناته من حمل عضلي زائد.

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

ريال مدريد 2 – اسبانيول 0

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري الاسباني

ولم ينجح نادي ريال مدريد في تحقيق أي إنتصار على ميدانه في الليجا خلال هذا الموسم مكتفيا بتحقيق تعادلين وخسارة واحدة لتحقيق نقطتين فقط من أصل 11 نقطة في رصيده.

وجاءت قائمة النادي الملكي بكل من كيكو كاسيا وكيلور نافاس في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من ناتشو وتيخيرو وأشرف الحكيمي ورافاييل فاران وسيرجيو راموس وفاييخو وفي الوسط ماركو أسينسيو وإيسكو وكاسيميرو وماركوس ليورنتي وداني سيبايوس ومودريتش وكروس وفي الهجوم بورخا مايورال ولوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو.

ملخص مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 30 : إيسكو يفتتح النتيجة لنادي ريال مدريد …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 71 : إيسكو يضيف الهدف الثاني للملكي …

نهاية المباراة بفوز الريال 2/0 …