نيمار يتحدث عن سبب مشاركته في الأولمبياد والغياب عن الكوبا

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي6 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نيمار يتحدث عن سبب مشاركته في الأولمبياد والغياب عن الكوبا

قال نجم نادي برشلونة الأسباني والمنتخب البرازيلي المهاجم نيمار دا سيلفا ، أنه فضل اللعب مع المنتخب البرازيلي الأولمبي في أولمبياد ريو دي جانيرو بدل الكوبا أمريكا مع المنتخب الأول ، وذلك لأنها الميدالية الوحيدة التي تنقص البرازيل.

وإعتبر المهاجم البرازيلي أن خسارة الميدالية الذهبية في الأولمبياد الحالي ، ستكون ضربة قوية لراقصي السامبا.

وقامت الصحيفة الفرنسية ” ليكيب ” بنشر مقابلة مع اللاعب اليوم السبت 6 أغسطس آب ، تحدث فيها عن رغبته في تحقيق لقب الأولمبياد والفوز بالميدالية الذهبية ، معتبرا عدم الفوز بها بمثابة الخسارة مؤكدا عن وجود هدف آخر بخلاف الذهية لا مكافآت شخصية ولا أهداف.

وذكر مهاجم النادي الكتالوني أن برشلونة خيره بين المشاركة في الأولمبياد أو في كوبا أمريكا ، فإختار الأولى وذلك لمصلحة البرازيل.

وعبر نيمار على أنه كان يرغب في أن يلعب في المسابقتين ، إلا أنه فضل الأولمبياد في نهاية المطاف ، نظرا لكونها المنافسة الوحيدة التي لم يحقق فيها المنتخب البرازيلي التتويج.

وإعتبر نيمار دا سيلفا أن المشاركة في الأولمبياد بمثابة الفرصة لخدمة وطنه ، مؤكدا شعوره بالسعادة لمشاركته في ريو دي جانيرو 2016.

وشدد اللاعب البرازيلي على عدم وجود ضغوطات عليه بسبب قيادته لكتيبة السيلسياو الأساسية في الأولمبياد ، حيث أن جميع البرازيليين ينتظرون من نيمار أن يقود منتخب بلادهم للفوز بالميدالية الذهبية.

رابط مختصر