التخطي إلى المحتوى
جوستافو كوينتيروس يتولى رسميا الإدارة الفني لنادي النصر السعودي .. تعرف على مسيرة المدرب والألقاب المحققة منذ 2003

جوستافو كوينتيروس ، تمكنت إدارة نادي النصر السعودي من إنهاء التعاقد مع جوستافو كوينتيروس المدير الفني الأرجنتيني للعمل مع العالمي خلال الفترة القادمة.

وكان المدير الفني صاحب الـ 52 عاما قد شرع في المسيرة التدريبية مع نادي سان لورينزو الأرجنتيني سنة 2003 لمدة عامين وبعدها إنتقل لتدريب نادي بلومينغ سانتا كروز البوليفي إلى غاية 2006.

ودرب جوستافو كوينتيروس نادي سان مارتين دي سان خوان الأرجنتيني لمدة سنتين لينتقل سنة إلى 2007 إلى سانتا كروز من جديد حتى 2008 ويدرب بعدها بوليفار سنة 2009.

جوستافو كوينتيروس

وفي سنة 2010 إنتقال المدرب الأرجنتيني لتدريب أورينتي بيتروليرو البوليفي بعد تقديمه لنتائج جيد ويتولى شؤون المنتخب البوليفي لمدة سنتين وبعدها توجه سنة 2012 إلى إيميلك الإكوادوري ودربه لثلاث سنوات.

ودرب كوينتيروس منتخب الإكوادور لمدة سنتين بين 2015 وحتى 2017 وللإشارة فإن المنتخب الإكوادوري يحتل المركز الثامن في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد عشرين نقطة.

ونجح كوينتيروس في الحصول على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإكوادوري لموسمين كما فاز ببطولة الدوري لعامين مع نادي إيميلك.

وحقق المخضرم الأرجنتيني من تحقيق عشر بطولات ما بين دوري وكأس منذ إنطلق في المسيرة التدريبية.

وللإشارة فقد كانت إدارة النصر قد أقالت المدير الفني ريكاردو غوميز بعد نهاية الأسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين بسبب المستويات والأداء السيئ ليتم تكليف المدير الفني للفريق الأولمبي روجيرو مؤقتا