أليجري يحدد موعد عودة ماركيزيو ويتحدث عن دوري الأبطال وبرلسكوني

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت6 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أليجري يحدد موعد عودة ماركيزيو ويتحدث عن دوري الأبطال وبرلسكوني

قال ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ، أن كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط النادي إقترب من العودة للعب من جديد.

وخلال أحد المؤتمرات الصحفية التي نقلها الموقع الرياضي الإيطالي ” فوتبول إيطاليا ” ، ذكر مدرب يوفنتوس أن ماركيزيو يعيش حالة إنتعاش بشكل ممتاز ، حيث إنطلق في الركض ومداعبة الكرة معتقدا أنه سيعود للميادين مجددا للمشاركة في المباريات خلال شهر أكتوبر القادم.

وذكر أليجري أن اللاعب سيكون حاضرا من جديد ، وحدّد موعد عودة ماركيزيو خلال منتصف شهر أكتوبر حسب التقريب.

وذكر أليجري أنه الهدف منذ قدومه إلى نادي يوفنتوس هو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ، مؤكدا أن المنافسة على اللقب تصبح أكبر عند رفع مستوى الفريق.

كما تحدث المدرب عن وجوب أن يكون النادي في أحسن حالة على المستوى العقلي والجسدي خلال شهر مارس من العام الجديد ، لأن اللقب الأوروبي يتحدد بشكل كبير خلال ذلك الشهر.

وأضاف أن الهدف الأخير هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وحصد اللقب مذكرا بوصول يوفنتوس في العامين الفارطين للنهائي في مناسبة واحدة متمنيا أن يتكرر هذا الإنجاز مع الفوز باللقب.

وتحدث أليجري عن إستحواذ شركة صينية على نادي ميلان ، معربا عن أسفه لخسارة رئيس كبير مثل سيلفيو برلسكوني في الدوري الإيطالي ومذكرا بما حققه مع النادي خلال مسيرته معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *