التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة العراق وكينيا اليوم وملخص اهداف فوز أسود الرافدين على ملعب البصرة الدولي من أجل رفع الحظر

نتيجة مباراة العراق وكينيا اليوم ، قام المنتخب العراقي بإنهاء التحضيرا لمواجهة المنتخب الكيني في اللقاء الودي المنتظر على ملعب استاد جذع النخلة.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة المنتخب العراقي أمام كينيا مكونة من محمد كاصد في حراسة المرمى وفي الدفاع علي عدنان وأحمد إبراهيم وريبين سولاقا وعلاء مهاوي وفي الوسط بشار رسن وحسين علي وأمجد عطوان وبروا نوري وفي الهجوم أيمن حسين وجستن ميرام.

وللإشارة فإن المنتخب العراقي يعاني العديد من عدة غيابات للإصابات على غرار سعد ناطق مدافع نادي العربي القطري وسعد عبد الأمير لاعب نادي الشباب السعودي

نتيجة مباراة العراق وكينيا اليوم

العراق 2 – كينيا 1

وسيكون موعد مباراة العراق وكينيا اليوم الخميس على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة

  • 19.00 مساءا بتوقيت ( العراق ، تركيا ، المملكة العربية السعودية ، الكويت ، قطر ، البحرين )
  • 20.00 مساءا بتوقيت ( الإمارات العربية المتحدة ، سلطنة عُمان )
  • 18.00 مساءا بتوقيت ( مصر )

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق وكينيا ستكون قناة العراقية الرياضية ويمكن إلتقاط ترددها على القمر الصناعي نايل سات 7 غربا على التردد 12380 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 إضافة إلى قمر عرب سات بدر 26 شرقا على تردد 10850 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

وفي تصريحات له ذكر محترف نادي الإتفاق السعودي أحمد أبراهيم أن منتخب بلاده إستعاد عافيته بدليل النتائج المحققة في المباريات الأخيرة في تصفيات كأس العالم.

وأضاف إبراهيم أن المنتخب العراقي إستعاد كامل الثقة من خلال آخر المباريات الملعوبة والتي جعلته يتقدم في لائحة تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وأردف أن مباراة كينيا ستكون دليلا على إستعادة المنتخب العراقي للصورة الناصعة المعروفة عنه في المباريات الكبيرة.

وأشار إبراهيم إلى أن التوفيق خان المدربين السابقين واللاعبين في الفترة الماضية وليس تقصيرا منهم مشيرا إلى إيجاد الطاقم الفني الجديد لسبل لإعادة نغمة الإنتصارات.

وأردف اللاعب أن هناك من يرى عدم أهمية للمباريات التجريبية ولكن الأمر على عكس ذلك معنويا خصوصا مع وجود إلتزامات مهمة في المستقبل للمنتخب العراقي وبالتالي إستعادة العافية بشكل كلي تكون بالفوز سواء في المباريات الودية أو الرسمية.

اهداف مباراة العراق وكينيا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 18 : بروا نوري يفتتح النتيجة للعراق من ضربة جزاء …

الدقيقة 45 : أحمد إبراهيم خلف يضيف الهدف الثاني للعراقيين …

الدقيقة 86 : ميكاييل أولونجا يذلل الفارق للمنتخب الكيني …

نهاية المباراة بفوز العراق 2/1 …