نتيجة مباراة الارجنتين وبيرو اليوم وملخص لقاء التانجو بضياع الفرصة الأخيرة بتعادل جديد في تصفيات كأس العالم مع ميسي

waleed
2017-10-06T13:41:36+03:00
اخبار الرياضة
waleed6 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نتيجة مباراة الارجنتين وبيرو اليوم وملخص لقاء التانجو بضياع الفرصة الأخيرة بتعادل جديد في تصفيات كأس العالم مع ميسي

نتيجة مباراة الارجنتين وبيرو اليوم ، تعتبر بطاقات الترشح الثلاث المباشرة من القارة الأمريكية الجنوبية إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 في غاية الإثارة والتشويق في مبارياتها خصوصا مع ضمان المنتخب البرازيلي للعبور.

ويصارع المنتخب الأرجنتيني والتشيلي مع خمس منتخبات أخرى على ثلاث مقاعد في آخر جولتين من التصفيات في حين فقد منتخبان فرصة المنافسة على البطاقات.

ويعتمد المنتخب الأرجنتيني على ليونيل ميسي من أجل خطف بطاقة الترشح حيث يواجه الأرجنتينيون خطر الخروج من التصفيات وعدم الظهور في المونديال الروسي العام القادم.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المرتبة الخامسة قبل المباراة في بوينس آيرس عاصمة البلاد أمام الضيف منتخب بيرو صاحب المركز الرابع.

نتيجة مباراة الارجنتين وبيرو اليوم

الارجنتين 0 – بيرو 0

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للمنتخبين خصوصا مع التساوي على مستوى النقاط برصيد 24 نقطة لكل فريق في حين تفوق البيرو بفارق الأهداف فقط.

ويغيب عن هذا اللقاء المهاجم سيرجيو أجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي والذي تعرض لحادث مرور وبالتالي سيغيب لعدة أسابيع وهي ضربة موجهة للمدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي.

وحسب التقارير فإن المدرب كان قريبا من إعادة المهاجم للتشكيل الأساسي إلا أن الإصابة التي تعرض لها بحادث سيارة في هولندا وتسببت في كسر في الضلوع كانت وراء الغياب.

ولكن التانجو يمتلك العديد من البدائل على مستوى الهجوم وبالتالي يستطيع أن يعتمد على كل من ماورو إيكاردي وباولو ديبالا مع ميسي في الخط الأمامي.

وبالرغم من التفوق على مستوى الهجوم بشكل نظري إلا أن اللاعبين الثلاثة لم يقدموا أهدافا كثيرا وهي التي غابت بشكل واضح على منتخب الأرجنتين.

ملخص مباراة الارجنتين وبيرو اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : لوكاس بيليا يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 22 : بطاقة صفراء من نصيب جيفرسون فارفان ….

الدقيقة 38 : ريناتو تابيا يتحصل على الإنذار …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 60 : إنذار من نصيب باولو غيريرو …

الدقيقة 90 : ماركوس خافيير أكونيا يتحصل على الورقة الصفراء …

نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0/0 …

رابط مختصر