نتيجة مباراة تشيلي والاكوادور اليوم وملخص لقاء الجولة 17 من تصفيات كأس العالم على ملعب استاد مونمنتال دافيد ارلانو

waleed
2017-10-06T13:38:01+03:00
اخبار الرياضة
waleed6 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نتيجة مباراة تشيلي والاكوادور اليوم وملخص لقاء الجولة 17 من تصفيات كأس العالم على ملعب استاد مونمنتال دافيد ارلانو

نتيجة مباراة تشيلي والاكوادور اليوم ، سيكون استاد مونمنتال دافيد ارلانو مسرحا لمباراة إياب الجولة 17 من تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية في لقاء سيعلق عليه المصري علي محمد علي عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية مع العلم أن لقاء الذهاب كان قد إنتهى بفوز الإكوادوريين بثلاثية نظيفة وبالتالي فإن المباراة التي سيقودها الحكم ساندرو ريكي ستكون ثأرية بكل تأكيد.

ويحتل المنتخب التشيلي المرتبة السادسة في جدول ترتيب تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أمريكا الجنوبية برصيد 23 نقطة ويجب عليه تحقيق الإنتصار في آخر مباراتين من أجل تعزيز الفرص من أجل التأهل للمونديال.

نتيجة مباراة تشيلي والاكوادور اليوم

تشيلي 2 – الاكوادور 1

وفي تصريحات له ذكر المدير الفني للمنتخب التشيلي خوان أنطونيو بيتزي أن وضعية المنتخب الأرجنتيني لا تمثل ضغوطا بالنسبة له وذلك لكونه مر بتجارب أصعب في عالم المستديرة.

وذكر المدير الفني الأرجنتيني والحامل للجنسية الأسبانية كذلك في مؤتمر صحفي أنه ليس مضطرا لأن ينعزل وذلك لكونه نشأ في هذه الأجواء وقد واكب أجواءا أكثر عدائية مشيرا إلى أن الأمر أصعب في الأرجنتين من تشيلي.

وفي إطار التأكيد على إلتزامه بشكل كامل بخطف ورقة الترشح للمونديال الروسي قام بيتزي بالإستشهاد بالمسيرة التي قدمها كلاعب وكمدرب من أجل شحذ همم لاعبيه.

وأردف بيتزي بأنه قضى جل مسيرته على الأراضي الأوروبية وهو يعرف الضغوط بشكل كبير فقد لعب وتدرب مع أكبر أندية العالم وهو يعرف عواقب ما يقدمه.

وتحتل تشيلي المركز السادس برصيد 23 نقطة خارج سباق الترشح وستعمل على تحقيق الإنتصار على المنتخب الإكوادوري أولا ومن ثم على المنتخب البرازيلي للفوز بست نقاط تجعلها تحافظ على الآمال في الترشح.

ملخص مباراة تشيلي والاكوادور اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 15 : مرور ربع ساعة والتعادل سلبي …

الدقيقة 22 : ادواردو فارغاس يفتتح النتيجة لأصحاب الأرض …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 84 : روماريو ايبارا يعادل النتيجة …

الدقيقة 86 : الكسيس سانشيز يختطف هدف الفوز …

نهاية المباراة بفوز تشيلي 2/1 …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *