التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اسبانيا والبانيا اليوم 06-10-2017 وملخص لقاء الماتادور الأسباني في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال الروسي

نتيجة مباراة اسبانيا والبانيا اليوم ، يستعد المنتخب الأسباني لخوض مباراته قبل الأخير على ملعب خوسيه ريكو بيريز في أليكانتي ضمن الجولة التاسعة من تصفيات مونديال روسيا 2018 لكرة القدم أمام المنتخب الألباني ويقود هذا اللقاء الحكم أليكسي إسكوف ضمن المجموعة السابعة.

وسيكون التاريخ لصالح الماتادور الأسباني في هذا اللقاء حيث أنه لم يتعرض للخسارة أمام المنتخب المقدوني منذ سنة 1986 حيث حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في مباراتين.

ويحتل المنتخب الأسباني صدارة المجموعة G ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة خاضها حيث حقق الفوز في سبع مواجهات وتعادل في واحدة مسجلا 32 هدفا ومتلقيا في شباكه ثلاث أهداف فقط برصيد 22 نقطة أما المنتخب الألباني فيحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد أن فاز في أربع مواجهات وتعادل في واحدة وخسر في ثلاثة مع تسجيل عشر أهداف وتلقي تسع أهداف أخرى في شباكه.

نتيجة مباراة اسبانيا والبانيا اليوم

اسبانيا 3 – البانيا 0

وسيكون موعد مباراة اسبانيا والبانيا اليوم الجمعة 6 أكتوبر على الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت وبغداد والخرطوم ودمشق وعمّان والقدس وبيروت أي الساعة الحادية عشر إلا الربع مساءا بتوقيت دبي ومسقط أي الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة وطرابلس أي الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت الجزائر وتونس والدار البيضاء.

أما القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبانيا اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 5 اتش دي Abu Dhabi Sports 5 HD ويعلق على المباراة المعلق علي حميد.

ملخص مباراة اسبانيا والبانيا اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 16 : رودريغو مورينيو يفتتح النتيجة للأسبان …

الدقيقة 24 : إيسكو نجم الريال يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 27 : ثلاث دقائق أخرى وتياجو الكانترا يضيف ثالث الأهداف …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

نهاية المباراة بفوز الماتادور 3/0 …