تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية اتش دي mbc pro sport HD لمتابعة مباراة الاتحاد والقادسية مع ضبط التردد كاملا وشرح الطريقة

waleed
2017-10-25T15:04:27+03:00
اخبار الرياضة
waleed25 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية اتش دي mbc pro sport HD لمتابعة مباراة الاتحاد والقادسية مع ضبط التردد كاملا وشرح الطريقة

تردد قناة ام بي سي برو سبورت ، نتعرف في هذا الموضوع على تردد قناة ام بي سي برو سبورت السعودية الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل حصري مع وصول الدوري إلى الجولة الثامنة بمباراتين الأولى مباراة الفيحاء والإتفاق والثانية مباراة الاتحاد والقادسية.

وكانت قناة mbc pro sport قد إنطلقت في شهر أغسطس من عام 2014 وهي تعمل على نقل كافة المسابقات السعودية من الدوري السعودي للمحترفين في مسماه الجديد ودوري جميل في مسماه السابق إضافة إلى مباريات كأس الملك ومباريات كأس ولي العهد السعودي وكأس السوبر وغيرها من المسابقات الكبيرة.

وكانت قناة ام بي سي برو سبورت قد وفرت باقة كاملة رياضية من أجل تسهيل المشاهدة على المواطن السعودي خصوصا والعربي بشكل عام حيث يمكن متابعة المباريات المتزامنة عبر أكثر من قناة وهي ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 2 وقناة ام بي سي برو سبورت 3.

كما تسعى قناة mbc pro sport إلى إرضاء المشاهدين من خلال التحليل لكل المنافسات عبر إستديوهات من داخل الميدان بإستضافة عدد من نجوم الكرة السعودية والعربية سابقا.

ومن بين البرامج المهمة التي تقدمها القناة برنامج الكوتش وهو من أجل الجمهور المتابع للتحاليل والأمور الفنية وتفاصيل المباريات من تقديم خليل الفهد ونايف المطيري وتركي الشديد ويتطرق إلى الرياضة في المملكة وفي العالم مع إستضافة شخصيات كبيرة في عالم المستديرة.

كما أن برنامج آخر شوط من تقديم عبد الله بن علي العضيبي هو من البرامج المميزة حيث يناقش القضايا الرياضية في المملكة ويستضيف الأشخاص أصحاب الصلة بالموضوع.

كذلك برنامج 22 قدم وهو برنامج يتحدث عن كل جولة مع إستعدادات الفريقين الذين يلعبان المباراة مع لقاءات مع اللاعبين والإطلاع على آخر المستجدات قبل بداية المباراة من منظور غير فني والتركيز على توقعات المحللين والجماهير.

كما يعتبر برنامج اللاعب 12 منصة تفاعلية لجماهير الكرة من أجل التعبير عن وجهات النظر في شتى المسابقات من خلال تغريدات وفيديوات ومناقشة الملفات الكروية عبر مواقع التواصل.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية

ويمكن إلتقاط قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11470 عمودي 27500 مع تصحيح 5/6 إضافة إلى القمرين عرب سات وبدر 6 على تردد 12341 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

مباريات الدوري السعودي اليوم على mbc pro sport

ويمكن متابعة مباراة الفيحاء والإتفاق اليوم على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بتعليق سمير المعيرفي على الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي كذلك مباراة الاتحاد والقادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بتعليق فارس عوض على ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي السابعة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي.

رابط مختصر