التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم وملخص اهداف لقاء فارس الدهناء في الدوري السعودي للمحترفين – الجولة الثامنة

نتيجة مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم ، يسعى نادي الإتفاق للعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث بعد تعثر الجولات الماضية بعد أن كان قد قد مستوى جيدا في البداية ولكن بدأ يصيبه الركود ليحتل مرتبة مخيبة للمحبين والجماهير الإتفاقية.

ويلعب فارس الدهناء اليوم أمام الفيحاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري السعودي للمحترفين.

وللإشارة فإن نادي الإتفاق يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الـ 13 برصيد خمس نقاط فقط

من الجهة الأخرى يسعى نادي الفيحاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الإنتصار والتقدم أكثر في سلم ترتيب دوري جميل خصوصا وأنه يحتل المركز 11 برصيد ست نقاط.

نتيجة مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم

الفيحاء 1 – الاتفاق 1

للإشارة يقود اللقاء طاقم تحكيم يتكون من محمد الهويش حكم الساحة والمساعدين بدر الشمراني ومؤيد المسجن والحكم الرابع فهد النواف.

كما يمكن متابعة مباراة الإتفاق والفيحاء عبر قناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي الرياضية السعودية بتعليق المعلق سمير المعيرفي.

تنطلق مباراة الفيحاء والإتفاق اليوم على الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت جرينيتش ، الساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الفريقان قد إلتقيا موسم 2015/2016 في دوري الدرجة الأولى السعودي حينها وقد إنتهت مباراتا الذهاب والإياب بالتعادل 1-1.

اهداف مباراة الفيحاء والاتفاق اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 65 : ماجد الخيبري يفتتح النتيجة لصالح الزوار …

الدقيقة 70 : عبدالله سالم يعادل النتيجة للفيحاء …

الدقيقة 72 : خوان ميغيل كاييخون يختطف هدف الفوز للإتفاقيين …

نهاية المباراة بفوز الإتفاق 2/1 …