التخطي إلى المحتوى
سائد الهواري يشيد بالتجربة المتمثلة بمسلسل ” بين قلبين “

قام المخرج سائد الهواري ، بالإشادة بالتجربة المتمثلة في العمل التلفزيوني ” بين قلبين ” ، حيث ذكر في تصريحات له ، أنه يمثل ترسيخا للنجوم الشبان في الساحة الفنية ، ويقوم بتقديم دراما إجتماعية تحتوي على مضامين متجددة على مستوى المعالجة والطرح.

وذكر الهواري ، أنه قام بتقديم العديد من التجارب على الصعيد الخليجي الدرامي التفزيوني ، خلال السنوات الثلاث الفارطة ، على غرار ” طريق المعلمات ” ، والذي تم تصويره في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية ، وكذلك ” للحب جنون ” ، ومسلسل ” سعد وأخواته ” ، بالإضافة إلى مسلسل ” الحب الحلال ” ، حيث تم الحرص على تواجد النجوم الشبان خلال تلك التجارب.

وذكر الهواري أن مسلسل ” بين قلبين ” ، لمؤلفته علياء الكاظمي ، وللمنتج صباح بكتشرز ، بالإضافة إلى سبكتروم بكتشرز المنتج المنفذ ، بمشاركة عدد من النجوم الشبان ، مثل روان الصائغ ونور الغندور وصمود وعبد الله بو شهري ، كان في إطار التوجه نحو ترسيخ الأسماء المذكورة ، والإهتمام بالأجيال الشابة ، من خلال طرح قضايا مهمة ، تخص الجيل الشاب ، والأسلوب الذي يفكر به ، والحياة بشكل عام ، وكذلك القضايا الإجتماعية خصوصا.

وإعتبر المخرج ، أن الحصاد والثمرة قد ظهرت بالفعل من خلال الإقبال الذي عرفه المسلسل عندما تم عرضه عبر شاشة قناة ” ام بي سي “.