نتيجة مباراة تشيلسي وايفرتون اليوم وملخص لقاء كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وفوز صعب لكتيبة البلوز

waleed
2017-10-26T00:48:21+03:00
اخبار الرياضة
waleed25 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة تشيلسي وايفرتون اليوم وملخص لقاء كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وفوز صعب لكتيبة البلوز

نتيجة مباراة تشيلسي وايفرتون اليوم ، ضمن دور 16 من مسابقة كأس رابط المحترفين الإنجليزية لكرة القدم يستضيف نادي تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج في لقاء قوي وحماسي نادي إيفرتون.

ويمكن متابعة لقاء تشيلسي وإيفرتون عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية بتعليق الجزائري حفيظ دراجي بداية من الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش ( العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ).

نتيجة مباراة تشيلسي وايفرتون اليوم

تشيلسي 2 – ايفرتون 1

من جانب آخر ، إستقر نادي تشيلسي الإنجليزي على المدرب الذي سيخلف المدير الفني الحالي الإيطالي أنطونيو كونتي والذي إقترب من الخروج من قلعة “ستامفورد بريدج” بعد أن بدأ بشكل سيئ خلال هذا الموسم.

ويرغب نادي تشيلسي في التعاقد مع مدرب نادي نابولي الإيطالي ماوريسيو ساري بعد أن أظهر مستوى جيدا مع فريق الجنوب في الدوري الإيطالي حسب الصحيفة الشهيرة “ديلي إكسبريس”.

ويصل الشرط الجزائي لفسخ عقد ساري 6.7 مليون جنيه إسترليني في حين سيتحصل على راتبب سنوي يقدر بحوالي 10 مليون جنيه إسترليني.

وكان نادي تشيلسي قد بدأ الموسم بشكل هو الأسوء منذ سنة 2003 حيث خسر في ثلاث مباريات في ثمانية أسابيع من البريمرليج وهو ما لم يعجب رئيس النادي خصوصا وأنه قام بإقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب خسارته أربع مباريات قبل حلول أعياد الميلاد موسم 2015/2016.

وكان المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي قد تواجد في مباراة تشيلسي وروما في دوري أبطال أوروبا وهو ما إعتبره البعض إقترابا لتدريب البلوز

ملخص مباراة تشيلسي وايفرتون اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 26 : أنتونيو روديجر يفتتح النتيجة للبلوز …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 90 : ويليان بورخيس دا سيلفا يضيف الهدف الثاني …

الدقيقة 90 : دومينيك كالفيرت ليوين يذلل الفارق

نهاية المبارة بفوز تشيلسي 2/1 …

رابط مختصر