مورينيو يشيد باللاعب الجديد بول بوجبا ويعتبر إختياره صائبا

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت8 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مورينيو يشيد باللاعب الجديد بول بوجبا ويعتبر إختياره صائبا

إعتبر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي في خط الوسط ، الفرنسي بول بوجبا قام بإتخاذ القرار المناسب ، بالرحيل إلى الدوري للإنجليزي للعب مع مانشستر يونايتد قادما من الدوري الإيطالي.

وإعتبر السبيشال وان خلال تصريحات له مع الصحيفة الإنجليزية ” ميرور ” ، أن ناديه سيساهم في وصول بول بوجبا إلى مركز أفضل لاعب في العالم ، وأنه لن يحقق هذا الامر لو ذهب إلى الدوري الأسباني ، سواء مع نادي برشلونة أو نادي ريال مدريد ، وذلك لوجود كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الذين لن يسمحا لللاعب الفرنسي في تطوير المستوى.

وأردف المدرب البرتغالي قائلا ، أن أقوى بطولة في العالم هي الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تحظى بمتابعة جماهيرية هي الأعلى على مستوى العالم ، بالإضافة إلى أن المسؤولين في ” الشياطين الحمر ” يرغبون في بناء فريق جديد من أجل إعادة أمجاد مانشستر يونايتد على الصعيدين المحلي والأوروبي ، وهي من بين العوامل التي ستساهم في إنجاح مسيرة بوجبا.

وقام مورينيو بالإشارة إلى أن لديه ثقة بقدرة اللاعب الفرنسي على إجتياز كل الفحوصات الطبية ، مذكرا بفيديو شاهده لبوجبا أظهر فيه لياقة كبيرة ليس فقط في رياضة كرة القدم ، بل في الركض والكونغ فو وكرة السلة كذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *