التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة اليوم والتعادل يحسم موقعة الجولة السادسة من الدوري الإماراتي

نتيجة مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة اليوم ، يستضيف ملعب استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي مباراة الجولة السادسة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بين نادي شباب الأهلي دبي وضيفه نادي الوحدة.

وفي تصريحات له ذكر المدير الفني الروماني لنادي الوحدة ريجيكامب أنه يحترم الفريق الخصم ولكن ناديه سيسعى للعودة بالنقاط الثلاث من دبي.

وفي المؤتمر الخاص باللقاء ذكر المدرب الروماني أنه يحترم شباب الأهلي دبي ولكن الوحدة سيبحث عن تحقيق الإنتصار على ملعب الخصم بالرغم من علمه بمدى صعوبة اللقاء خصوصا ما يقدمه الفريقان من مستوى خلال منافسات الدوري الإماراتي هذا الموسم.

نتيجة مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة اليوم

شباب الاهلي دبي 0 – الوحدة 0

كما أشاد ريجيكامب بالمدرب الروماني لشباب الأهلي دبي كوزمين معتبرا أن لديه خبرة كبيرة ويقود فريقه من أجل تقديم مباريات كبيرة وهو الأمر الذي يتميز به فريقه كذلك من مستوى ثابت وأداء مميز إضافة إلى عدم التأثر بالغيابات.

وفي نهاية تصريحاته ، أكد المدرب الروماني على أنه يثق في لاعبيه وإمكانية غياب كل من سالم سلطان وكوجاك بسبب عدم الجاهزية.

يمكنكم متابعة اللقاء كذلك عبر قناة دبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق فارس عوض وقناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي على الساعة الرابعة إلا الربع مساءا بالتوقيت العالمي ( الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ).

ملخص مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة اليوم

بداية المباراة …

الدقيقة 22 : إسماعيل مطر يحصل على الورقة الصفراء …

الدقيقة 22 : خميس إسماعيل يحصل على الإنذار …

نهاية الشوط الأول …

بداية الشوط الثاني …

الدقيقة 49 : أحمد راشد الظنحاني يحصل على الإنذار …

الدقيقة 81 : طارق أحمد الخديم يتحصل على الإنذار …

الدقيقة 93 : الحكم ينذر وليد عباس …

نهاية المباراة بالتعادل السلبي 0/0 …