التخطي إلى المحتوى
بني ياس يلعب مبارتين وديتين ضد أحد الأندية المحلية بتشكيلتين مختلفتين

مازال الفريق الأول لنادي بني ياس الإماراتي ، معسكرا في مدينة ستار على الأراضي الهولندية إستعدادا للموسم الكروي الجديد ، رفقة مديره الفني الأوروجوياني بابلو روبيتو.

وحسب ما هو مقرر ، فإن الفريق سيلعب يوم الثلاثاء 9 أغسطس آب مبارتين وديتين ضد نادي فيونورد ستار المحلي ، وذلك بالإستعانة بتشكيلتين مختلفتين.

وذكر رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة شركة بني ياس للكرة صالح إسماعيل الحمادي ، أن المدرب الأوروجوياني وقف على آخر الإستعدادات في المعسكر المقام في مدينة ستار في هولندا.

وقام المدرب بالتعرف على اللاعبين متمنيا لهم إعدادا في المستوى خلال هذه المرحلة من المعسكر ، ومن المنتظر أن تُجرى مبارتان وديتان قبيل الذهاب إلى المرحلة الموالية من الإعداد.

وخلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي ، ذكر الحمادي أن المدرب قام بالتركيز على الجوانب التدريبية أثناء حصص المران التي تم إقامتها وعمل على رفع جرعاتها وقياس مستوى لياقة لاعبيه على المستوى البدني.

وأشار الحمادي كذلك إلى أنه تم تقسيم الفريق إلى قسمين ، وذلك من أجل إمكانية إجراء مبارتين وديتين في نفس اليوم مع نفس الفريق المحلي ولكن مع إختلاف التوقيت.

وفي النهاية أكد الحمادي على أن أول مرحلة من معسكر الفريق التدريبي كانت ناجحة حيث كان الحماس سيد الموقف معربا عن أمله في تقديم اللاعبين لكل الطاقات الإبداعية في المعسكر.