التخطي إلى المحتوى
لاتسيو الإيطالي يسعى للفوز بخدمات أحد لاعبي ريال مدريد

ذكرت عدة تقارير صحفية محلية في إيطاليا ، أن أعين المسؤولين في نادي لاتسيو الإيطالي ، توجهت نحو لاعب نادي ريال مدريد الأسباني الشاب لوكاس فاسكيز ، من أجل تقديم عرض له خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي.

وحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة المختصة في الشأن الكروي ” لا جازيتا ديلو سبورت ” ، فإن النادي الإيطالي يعتزم تقديم عرض مادي للنادي الأسباني ، يقدر بنحو 15 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات اللاعب ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة نادي لاتسيو ، وذلك من أجل سد الفراغ الذي سيتركه نجم الفريق أنتونيو كاندريفا ، والذي إنتقل للعب في صفوف نادي إنتر ميلان.

ولن تكون مهمة نادي لاتسيو سهلة في الفوز بخدمات لوكاس فاسكيز ، خصوصا وأن اللاعب يتلقى دعما منقطع النظير من جماهير نادي ريال مدريد ، بالإضافة إلى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ، حيث أن المدرب الذي يثق في قدرات اللاعب ويقوم بإشراكه في العديد من المباريات المهمة لنادي الميرينجي ، يعتبره عنصرا مهما في النادي.

وجدير بالذكر ، فإن لوكاس فاسكيز لعب مع نادي ريال مدريد في الموسم المنصرم في 33 مناسبة ، تمكن خلالها من هز الشباك فيها في أربع مناسبات فقط ، إلا أنه نجح كذلك في أن يصنع عشرة أهداف كاملة لرفاق كريستيانو رونالدو.