نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم 5-11-2017 وملخص لقاء فوز الملكي في الدوري الأسباني

waleed
2017-11-06T04:36:31+03:00
اخبار الرياضة
waleed5 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم 5-11-2017 وملخص لقاء فوز الملكي في الدوري الأسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم ، قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان بالإعلان عن تشكيلة الفريق التي سيدخل بها مواجهة لاس بالماس اليوم في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الأسباني على ملعب سانياجو برنابيو كذلك الحال بالنسبة للمدير الفني الأسباني باكو أيستاران.

ويدخل نادي ريال مدريد بتشكيل مكون من بنزيمة وكريستيانو رونالدو وأسينسيو وكروس وكاسيميرو وإيسكو ومارسيلو وراموس وفاييخو وناتشو وكيكو كاسيا.

أما نادي لاس بالماس فيعتمد على كل من كاليري وأكويلاني وفيتولو وخافيير كاستيانو وفسينتي جوميز ودانييل كاستيانو وبيجاس وخواكيم نافارو وميتشيل وليزواين.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم

ريال مدريد 3 – لاس بالماس 0

ملخص مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم

ريال مدريد
’41 كاسيميرو
’56 ماركو أسينسيو
’74 إيسكو

وكان زيدان قد أعلن عن القائمة والتي عرفت غياب أشرف حكيمي وبالتالي فإن النادي الملكي سيدخل هذا اللقاء بدون الإعتماد على ظهير أيمن صريح.

وكان حكيمي صاحب الـ  19 ربيعا فقط قد لعب أمام كل من إسبانيول وخيتافي وجيرونا كما كان حاضرا في كأس الملك أمام فوينلابرادا وكذلك في دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام.

ويتواصل غياب كل من رافاييل فاران وكيلور نافاس وداني كارفاخال وماتيو كوفاسيتش وجاريث بيل بسبب عدم إكتمال اللياقة البدنية أو بسبب الإصابة.

وتكونت القائمة من مايورال وفاسكيز وبنزيما وكريستيانو رونالدو في الهجوم أما في الوسط سيبايوس ويورنتي وأسينسيو وإيسكو وكاسيميرو ومودريتش وكروس وفي الدفاع مارسيلو وثيو هيرنانديز وفاييخو وناتشو وراموس وفي حراسة المرمى محمد راموس وكيكو كاسيا.

رابط مختصر