نادي النصر السعودي يودع اللاعب أدريان من خلال حفل وداع

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت9 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نادي النصر السعودي يودع اللاعب أدريان من خلال حفل وداع

قامت إدارة نادي النصر السعودي ، بتحضير حفل وداع للاعب البولندي للفريق الأسبق أدريان ، وذلك بعد وصول العلاقة التعاقدية مع النادي إلى النهاية.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة نادي ” العالمي ” ، مع إنتهاء حصص مران يوم الإثنين 8 أغسطس آب مساءا ، وحضرت مختلفة الأجهزة في الفريق من الطاقم الطبي والإداري والفني ، بالإضافة إلى اللاعبين وبدر الحقباني مدير عام الكرة والنائب طلال النجار.

وقام جميع أعضاء النادي السعودي بالتعبير عن الشكر والإمتنان للمجهودات التي قدمها اللاعب البولندي مع النصر خلال الفترة التي لعب فيها مع الفريق.

من جانبه ، بادل اللاعب أدريان نفس المشاعر والأحاسيس مع المسؤولين في الفريق بالإضافة إلى الجهاز الفني والجهاز الإداري فضلا عن الجهاز الطبي وكذلك اللاعبين الذين لعبوا معه في الفريق.

وخلال تصريحات له في هذا الصدد ، عبر اللاعب عن تمنياته بالتوفيق لنادي النصر في الموسم الكروي الجديد من أجل العودة إلى سكة الإنتصارات والتتويجات.

وإعتبر اللاعب أنه قضى عامين في صفوف نادي النصر لم يشعر خلالها بأنه لاعب أجنبي ، حيث لم يلق إلا المعاملة الحسنة والرائعة والحب الصادق والود ما جعله يشعر وكأنه بين إخوانه وأسرته.

ووجه اللاعب رسالة إلى جماهير النصر تحدث فيها عن ضرورة مواصل دعم الفريق خلال الفترة المقبلة ، نظرا لكونها فترة مهمة للغاية تتطلب المساندة والحضور.

رابط مختصر